«رشّوا عليّا بنزين وولّعوا فيّا» بهذه الكلمات المأساوية، روى الحاج صابر، ابن محافظة البحيرة، تفاصيل مأساته مع أولاده طمعًا في الميراث، الأمر الذي دفعهم لتركه في الشارع وحيدًا دون ملجأ.

وقال صابر خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد، «جَوّزت ابني الكبير وهو في سنة 3 إعدادي، وكان غلط مرة مع واحد ودفعتله فلوس كتير عشان اطلعه منها، وفي الآخر مطمرش فيه».

الحاج صابر: ابني الأوسط وراء كل المشاكل.. وأدعو على أولادي باستمرار الحاج صابر يكشف عن مأساته مع أبنائه: «طمعوا بالميراث ورموني في الشارع»|فيديو

وتابع الحاج صابر: «ابني الصغير عمل حادثة وركب شرائح ومسامير، وصرفت عليه 35 ألف جنيه، ومقصرتش في حقه خالص، ولما جَوّزته خلى عياله يرموا عليا بنزين وطلعنا بالليل نجري في الشارع أنا ومراتي وبنتي، وده بسبب إن نسوان ولادي بيكرهوني».

رشّوا عليّا بنزين وولّعوا فيّا

وأردف الحاج صابر: «بنيت بيت كبير على مساحة 3 قراريط، وولادي عايزين يستولوا عليه ويطلعوني برا البيت، ويستغلوا عجزي عن الحركة والسيطرة عليهم لكبر سني، وهدفهم كله إن البنات اخواتهم مياخدوش حاجة من الميراث».

واستكمل الحاج صابر: سبتلهم البيت ومشيت وروحت قعدت 3 أيام عند أحد جيراننا في البلد، وبعد كده شوفت أوضة فاضية مباني بالطوب، ونقلت قعدت فيها أنا وبنتي، وبعت لأولادي مرسال أقولهم ادوني أي فلوس اشتري بيهم شقة نظيفة اقعد فيها ومش عايز منهم حاجة تانية غير كده».
 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صابر الميراث نهال طايل تفاصيل الحاج صابر الحاج صابر

إقرأ أيضاً:

منال سلامة: ربيت ابني على طريقة عبد الغفور البرعي (فيديو)

تحدثت الفنانة منال سلامة، عن تأثرها بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، في تربية ابنها علي.

تصريحات منال سلامة

وكشفت منال سلامة، خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة «dmc»، عن شعورها منذ صغرها بأنها ستموت صغيرة في السن، مما دفعها لبذل قصارى جهدها في تعليم أولادها كل صغيرة وكبيرة، مما شكل ضغطًا نفسيًا كبيرًا عليهم، مشيرة إلى أنها كانت تتعامل معهم "كالأبلة الناظرة".

كما أشارت منال عن الحزم الذي كانت تتعامل بها مع ابنها الأكبر (علي)، حيث وصفت أسلوبها في التعامل معه بشخصية "عبد الغفور البرعي"، مُعترفة بأنها كانت تصل أحيانًا لضربه عندما كان صغيرًا.

آخر أعمال منال سلامة

وكانت آخر أعمال الفنانة منال سلامة، هو مسلسل «الأصلي» بطولة النجمة ريهام عبد الغفور، والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، وقت عرضه.

تدور أحداث المسلسل حول سيدة تدعى "فاطمة الأصلي"، تسعى للحفاظ على تركة والدها من الضياع، وترى أحقيتها بها وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

اقرأ أيضاًأميرة أديب ووالدتها منال سلامة ضيوف إسعاد يونس في هذا الموعد (فيديو)

منال سلامة: مسلسل صيد العقارب «جابلي اكتئاب».. وكنت بعيط من غير سبب |فيديو

أول صورة من مسلسل «صيد العقارب».. منال سلامة تروج لها

مقالات مشابهة

  • رشّوا عليه بنزين.. مأساة الحاج صابر مع أولاده بسبب الميراث (فيديو)
  • الحاج صابر: ابني الأوسط وراء كل المشاكل.. وأدعو على أولادي باستمرار
  • الحاج صابر يكشف عن مأساته مع أبنائه: «طمعوا بالميراث ورموني في الشارع»|فيديو
  • لاتسيو يوظّف عاطلاً أغمي عليه في الشارع من الجوع
  • منال سلامة: ربيت ابني على طريقة عبد الغفور البرعي (فيديو)
  • هل يحق للورثة بيع الميراث أثناء حياة المورث؟
  • احذرِ .. منتجات العناية وكريمات حب الشباب تحتوي على بنزين
  • صغيرة وبتوفر بنزين.. سيارة سوزوكي ماروتي بأرخص سعر
  • رثاء لابن ابني