عجمان (وام)

أخبار ذات صلة وزارات وجهات حكومية تستعرض مبادراتها لتصفير البيروقراطية «المسجد العامر» يستضيف القارئ أنس العمادي بعجمان

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، في مكتبه بالديوان الأميري، بحضور الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، المهندس محمد بن طليعة رئيس الخدمات الحكومية في حكومة دولة الإمارات.


واطلع سمو ولي عهد عجمان، خلال اللقاء، على الجهود والخطط الجاري تنفيذها لتحقيق مستهدفات برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية، واختصار الإجراءات غير الضرورية في العمل الحكومي.
وأشاد سموه بالمبادرات التطويرية الشاملة التي تطبقها حكومة دولة الإمارات، والتي تهدف إلى تسريع الإنجاز، والارتقاء بمستويات الكفاءة والجودة والمرونة الحكومية، بما يساهم في رفع مستوى جودة حياة المجتمع.
من جانبه، أعرب رئيس الخدمات الحكومية في حكومة دولة الإمارات، عن شكره وتقديره لسمو ولي عهد عجمان على الدعم الكبير الذي تقدمه إمارة عجمان، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، لدعم المبادرات التطويرية التي تطبقها حكومة الإمارات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عمار النعيمي ولي عهد عجمان عجمان البيروقراطية

إقرأ أيضاً:

برنامج «المسجد العامر» يستضيف القارئ أنس العمادي

عجمان: «الخليح»
تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، يستضيف برنامج «رمضان عجمان» القارئ الشيخ الدكتور أنس بن عيسى العمادي من مملكة البحرين، ليؤم المصلين في مسجد المغفور لها آمنه بنت أحمد الغرير في صلاتي المغرب والعشاء يومي الجمعة والسبت المقبلين.
وقالت مريم المعمري المديرة التنفيذية لمكتب شؤون المواطنين، رئيسة اللجنة العليا لفعاليات «رمضان عجمان»: إن استضافة الدكتور العمادي تأتي ضمن برنامج «المسجد العامر» الذي تم إطلاقه الشهر الماضي، ويستضيف عدداً من أهم وأشهر قرّاء القرآن الكريم من أنحاء العالم الإسلامي ليتقدموا المصلين في صلاتي المغرب والعشاء على مدار يومين في مسجد المغفور لها آمنه بنت أحمد الغرير.
وذكرت أن البرنامج يستضيف كل شهر قارئاً من مشاهير القرّاء في العالم الإسلامي، ما يسهم في استمرارية الفعاليات بالمسجد، وتوافد المصلين من مختلف أنحاء الإمارة طوال العام، ولا يقتصر توافدهم في شهر رمضان فقط. وأشارت إلى أن أول ضيف استقبله البرنامج هو فضيلة الشيخ القارىء ناصر القطامي من السعودية الشهر الماضي.
وأضافت: إن البرنامج مستمر حتى بداية شهر رمضان المقبل.

مقالات مشابهة

  • بلدية الفجيرة تنظم جلسة حول تصفير البيروقراطية
  • برنامج «المسجد العامر» يستضيف القارئ أنس العمادي
  • عمار بن حميد يطلع على خطط تنفيذ برنامج تصفير البيروقراطية
  • وزارات وجهات حكومية تستعرض مبادراتها لتنفيذ «تصفير البيروقراطية»
  • وزارات وجهات حكومية تستعرض مبادراتها لتصفير البيروقراطية
  • برنامج المسجد العامر في عجمان يستضيف القارئ أنس العمادي
  • عقوبة أمريكية ضد الشيخ حميد الأحمر وتعليق ناري من الرئيس الروسي.
  • وزير الخارجية: المنظمات الدولية غير الحكومية تحظى بدعم واهتمام حكومة التغيير والبناء
  • الإمارات للخدمات الصحية تعزز تصفير البيروقراطية عبر التطبيب عن بعد