موقع 24:
2024-10-09@22:17:06 GMT

شاهد.. تعليق ياسمين عزّ عن غسل وجه المرأة

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

شاهد.. تعليق ياسمين عزّ عن غسل وجه المرأة

أثارت مُقدمة البرامج ياسمين عز، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بتعليق جديد عن نصائح لللمُقبلات على الزواج، جعلها تتصدر محركات البحث.

وطالبت ياسمين عز، خلال برنامجها التلفزيوني، المُقبلات على الزواج بغسل وجوههن من أكواب المياه التي يشرب منها أزواجهن، وعمل ماسك والعناية بالبشرة من "فنجان قهوة" الزوج مُتابعةً "لو عملتي كدة وشك هينور".



      View this post on Instagram      

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

واعتادت ياسمين عز، جذب الأنظار للتحول إلى "تريند" السوشيال ميديا، بتصريحاتها"الغريبة"، حيث تسبب انقساماً في الآراء، فهناك من يراها جريئة وواضحة، في حين يعتبرها البعض مُثيرة للجدل.
ومن تصريحاتها السابقة أن للراجل حق الاطلاع على هاتف زوجته التي لا يحق لها ذلك.
وفي تصريح آخر مثير للجدل، قالت: "فيها إيه لما جوزك يتجوز سلفتك، واللي تعرفه أحسن من اللي ما تعرفهوش".


وفي أعقاب اعتداء عريس على عروسه في الإسماعيلية الذي أثار الغضب في مصر، في يوم زفافهما أمام المارة في الشارع، قالت: "ضل راجل ولا ضل حيطة، سعادة المرأة في وجود الرجل، جربي قوليله يا سيدي وشوفيه هيشيلك في عينه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ياسمين عز نجوم یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

إخفاء صدام حسين.. مخرج الفيلم المثير للجدل يكشف أسراره لقناة النهار

في تصريح خص به قناة النهار، كشف المخرج الكردي مصطفى هلكوت عن سبب إختياره لقصة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين لإنجازها على شكل وثائقي.

وعلى هامش لقاء أجراه مع موفد قناة النهار إلى مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، أكد المخرج بأنه سعيد بالعودة إلى وهران لعرض فيلمه شرفياً، ويروي الفيلم الذي يحمل عنوان “إخفاء صدام حسين” اوHiding Sadah Husseinعلى مدار 96دقيقة قصة علاء نامق الرجل الذي قام بإخفاء الرئيس العراقي لمدة 235يوماً بينما كان 150ألف جندي أمريكي يبحثون عنه، المشروع استغرق من المخرج 10سنوات لتصويره عامين منهما فقط لإيجاد علاء النامق.

وقال المخرج الكردي أنه كان مهتما جدا بقصة صدام لأنه لم يصدق أن ذلك حقيقي وأين وجد ؟ وكيف لرئيس بذلك النفوذ كان يختفي بذلك الشكل ؟

مؤكدا أن كل ماقيل فيما يخص حرب العراق كان من وجهة نظر الغرب وكان من المهم إعطاء علاء المساحة والصوت لسرد قصته التي أرادها دون تجميل الوقائع ودون قطع أو تزييف الكثير من الحقائق

يذكر أن علاء النامق هو فلاح بسيط من قرية قريبة من تكريت مسقط رأس صدام حسين و هو رجل مرتبط جدا بالطبيعة ويحاول الفيلم الإجابة عن سؤال “لماذا لم يسلم علاء النامق صدام حسين للجيش الأمريكي مقابل 25مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. السيدة السودانية التي وقفت مع زوجها في زواجه الثاني وزفته عريساً لــ”ضرتها” تشغل الرأي العام ومطربة تطلق لها أغنية خاصة: (الحسادة خلوها عزيزة قمة ما بتصلوها)
  • مصابة بالبهاق وتشارك في مسابقة جمال الكون.. من هي لوجينا صلاح التي غيرت مقاييس الجمال؟
  • عقاب المرأة التي ترفع صوتها على زوجها.. حكمها وهل يجوز ضربها؟
  • إخفاء صدام حسين.. مخرج الفيلم المثير للجدل يكشف أسراره لقناة النهار
  • شاهد القوة الضاربة التي يخشاها الكيان
  • قالت عندي صداع وبعده حصلت الكارثة.. مأساة فتاة الشرقية نور توجع القلوب |تفاصيل
  • بعد إثارته للجدل.. محمود شاهين يرد على منتقديه
  • القسام تطلق رشقة صاروخية صوب تل أبيب (شاهد)
  • القسام تعيد نشر كلمة الضيف التي أعلن بها عن بدء الطوفان قبل عام (شاهد)