نعى الجيش الكويتي الشهيد النقيب طيار محمد محمود عبدالرسول من منتسبي القوة الجوية الذي وافته المنية إثر سقوط طائرته.

ونقل الجيش تعازي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف وكافة منتسبي وزارة الدفاع من العسكريين والمدنيين، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته و يلهم أهله الصبر و السلوان.

 

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

سقط في غلاية كيميائية أثناء العمل.. نقيب المهندسين يهاتف أرملة المهندس محمود سعيد

كتب - مصراوي:

أجرى المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، اتصالًا هاتفيًّا بشروق حمدي- زوجة المهندس محمود سعيد، معربًا خلاله عن عميق حزنه وتعازيه في وفاة الزميل الراحل، الذي وافته المنية إثر سقوط "بريمة" أثناء أداء مهام عمله في أحد حقول شركات البترول.

وأكد "النبراوي" خلال المكالمة أن نقابة المهندسين لن تتوانى في المطالبة بحقوقه، وجارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. وكذلك توجيه لجنة السلامة والصحة المهنية ببحث الواقعة المذكورة، مع مراجعة إجراءات الصحة والسلامة المهنية في هذا المشروع، حفاظًا على حياة المهندسين والعمال.

جدير بالذكر أن نقيب المهندسين، كلَّف لجنة السلامة والصحة المهنية بالنقابة العامة للمهندسين في وقت سابق، بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق للوقوف على ملابسات حادث وفاة المهندس محمود سعيد أثناء تأدية عمله، بناءً على ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة، وهو الحادث المؤسف الذي أدى لوفاته بأحد مواقع العمل لإحدى شركات البترول.

وسادت حالة من الحزن مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاة المهندس الكيميائي محمود سعيد، السبت الماضي، متأثرًا بجراحه إثر سقوطه في غلاية كيميائية أثناء عمله بإحدى الشركات، بعد إصابته بحروق بلغت نسبتها 80%، حيث تصل درجة حرارة السوائل داخل الغلاية إلى 140 درجة.

مقالات مشابهة

  • سقط في غلاية كيميائية أثناء العمل.. نقيب المهندسين يهاتف أرملة المهندس محمود سعيد
  • "راح لأحن حد عليه".. تامر حسني ينعى وفاة الملحن محمد عبد المجيد
  • سقط في "بريمة" أثناء عمله.. نقيب المهندسين يُعزي زوجة المهندس محمود سعيد
  • تامر حسني ينعى الملحن محمد عبد المجيد بهذه الكلمات (صورة)
  • وزير الداخلية يسمح لـ 20 شخصًا بالحصول على الجنسيات الأجنبية
  • أوكرانيا تعلن تدمير 180 طائرة بدون طيار روسية خلال الأسبوع الماضي
  • النائب محمد عزت القاضي: الجيش المصري قادر علي حماية أمن مصر القومي
  • الجيش الأوكراني: القوات الروسية تدخل ضواحي توريتسك بعد سقوط أوغلدار
  • تكريم الراحل محمود بكري في ذكرى انتصار أكتوبر