لفظت طالبة في العقد الثاني من عمرها، أنفاسها الأخيرة إثر سقوطها من الطابق الخامس بمنطقة مساكن المحمودية في القطامية بمحافظة القاهرة وذلك لإصابتها بالأنيميا الحادة وتم نقل جثتها للمستشفى تمهيدًا لعرضها على الطب الشرعي. 

اختل توازنها.. إصابة طالبة سقطت من الطابق الثاني في الجيزة ضبط المتهم بمعاكسة طالبة بنادي الصيد في الدقي دخلت على قدميها خرجت جثة.

. حكاية طالبة توفت بمستشفى في المنوفية أسرة طالبة طب الإسكندرية تتهم 3 زميلات بإلقاء ابنتهم من شرفة المدينة الجامعية الأمن يكشف واقعة تصوير طالبة داخل حمام الجامعة.. تفاصيل أول تعليق من جامعة الإسكندرية حول وفاة طالبة الطب: "لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية"

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة القطامية، إشارة من مستشفى البنك الأهلي تفيد استقبال المستشفى طالبة بالصف الثالث الثانوي 17 عاما، مصابة بكسر مفتوح في الساق اليسرى واليمنى وانخفاض حاد بالدورة الدموية وكدمات وسحجات متفرقة ولا يمكن استجوابها.

 

على الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة، إلى موقع الحادث وتبين أن الفتاة اختل توازنها وسقطت من الطابق الخامس، حيث تبين من التحريات التي أجرتها فرق مباحث القاهرة أن الفتاة مصابة بمرض الأنيميا الحادة وهو الذي يتسبب لها بنوبات إغماء متكررة ورجح سقوطها لهذا السبب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طالبة أنفاسها الأخيرة الطابق الخامس القطامية

إقرأ أيضاً:

دخل وراها العمارة.. سيدة تتهم شابا بالتحـ.رش بها في القطامية

تعرضت سيدة في القطامية بمحافظة القاهرة لتحرش على يد شاب في مدخل عقار أثناء عودتها إلى منزلها.

معاكسة فتاة السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص في مشاجرة مول التجمع الخامس منطقة نفق الموت.. حادث مروع جديد على الدائري الاوسطي بحلوان| صور العثور على جثة طفلة داخل جوال في منطقة النهضة بالقاهرة تأجيل محاكمة 3 متهمين في قضية تنظيم نور الدين زنكي شاب يتحرش بسيدة في مدخل عقار بـ القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة القطامية تضمن ورود بلاغا من ربة منزل اتهمت فيه شاب بمحاولة التحرش بها في مدخل العقار الذي تقطن به.

على الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ، وتبين أنه أثناء دخول السيدة إلى العقار الذي تقطن به داخل خلفها شاب وقام بالتحرش بها وحاول الهروب منها إلا أنها استطاعت الإمساك به.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مريضة بالأنيميا.. سقوط طالبة ثانوي من الخامس في القطامية
  • مصرع سباك إثر سقوطه من الطابق الخامس أثناء عمله بالشرقية
  • وفاة سائق توك توك وإصابة آخرين في حادث تصادم بالصف
  • دخل وراها العمارة.. سيدة تتهم شابا بالتحـ.رش بها في القطامية
  • اختل توازنها.. تفاصيل إصابة فتاة إثر سقوطها من علو في الجيزة
  • اختل توازنها.. إصابة طالبة سقطت من الطابق الثاني في الجيزة
  • سقطت من الطابق الثالث.. إصابة طالبة داخل مدرسة ثانوية بقنا
  • سقوط عامل من الطابق الـ 15 بمبنى وزارة الشباب والرياضة أمام نادي الزمالك
  • الاستعلام عن صحة سيدة سقطت من قطار بمنشأة القناطر