كشف الحاج صابر، في حديث مؤلم ومثير للجدل، خلال مداخلته في برنامج "تفاصيل" المذاع على قناة "صدى البلد 2"، عن تعرضه لمشاكل وصراعات داخل أسرته، مشيرًا إلى أن ابنه الأوسط هو السبب الرئيسي في تدهور وضعه، وقال الحاج صابر: "ابني الأوسط هو العقل المدبر لكل المشاكل التي أعاني منها، وهو الذي يحرك النزاعات بين أخويه الأكبر والأصغر.

"

وأضاف الحاج صابر أن أبناءه يسعون للاستيلاء على ميراثه قبل وفاته، حيث قال: “أولادي يريدون أن يسلخوني وأنا حي”، مضيفا أنه يخطط لشراء بيت قبل حلول فصل الشتاء، وأوضح أن الفدان يُباع بمليون و400 ألف جنيه.

وأشار الحاج صابر إلى أن الوضع وصل إلى حد خطير، حيث هو وزوجته يلجآن للدعاء على أبنائهم بسبب ما تعرضوا له من ضرب وإهانة. 

وقال: "أنا أدعو على أولادي باستمرار، وحتى والدتهم تصلي ليلاً وتدعو عليهم، فهم لم يعودوا يخافون الله ولا يظهرون أي احترام لنا."

تأتي هذه التصريحات لتكشف عن مأساة أسرية عميقة، حيث أصبحت العلاقات العائلية متوترة ومليئة بالصراعات بسبب الطمع في الميراث، مما أدى إلى تدهور العلاقة بين الحاج صابر وأبنائه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحاج صابر تفاصيل صدى البلد 2 وصراعات مشاكل صابر الحاج صابر

إقرأ أيضاً:

الأمن النرويجي يرفع درجة تقدير التهديدات ضد الأهداف اليهودية والإسرائيلية في البلاد

كشفت وكالة الأمن الداخلي النرويجية يوم الثلاثاء أن التهديدات ضد الأهداف اليهودية والإسرائيلية في البلاد ازدادت على خلفية تصاعد الصراع الدائر في الشرق الأوسط حتى الوقت الراهن.

ودفعت هذه التهديدات الوكالة النرويجية إلى رفع درجة تقديرها لمستوى "التهديد الإرهابي" في النرويج من معتدل إلى مرتفع، ليصل الآن إلى مستوى 4 على مقياس تتراوح درجاته من 1 إلى 5.

وقال المتحدث باسم الوكالة إيريك فيوم، لوكالة الأنباء النرويجية "إن تي بي": "هناك العديد من الظروف السلبية التي زادت من تهديد الإرهاب، وهي ترتبط من بين أمور أخرى بالتصعيد المستمر في الصراع في الشرق الأوسط".

وأضاف: "في النرويج، يتمثل التهديد بشكل رئيسي في الأهداف اليهودية والإسرائيلية التي زادت حدة التهديدات ضدها".

وكانت وكالة الاستخبارات الأمريكية قد حذرت يوم الجمعة الماضي، من أن الذكرى السنوية الأولى لهجوم "طوفان الأقصى"، قد تدفع بعض الأشخاص إلى ارتكاب أعمال عنف في الولايات المتحدة.

وقال توماس هالدنفانغ، رئيس جهاز الاستخبارات الداخلية الألماني، إن الاضطرابات في الشرق الأوسط تميل إلى إثارة ردود فعل في ألمانيا، محذرا مما وصفه مظاهر "معاداة السامية والعداء لإسرائيل"، وحذر من "احتمال كبير للتعاطف والاستقطاب" في الذكرى السنوية.

مقالات مشابهة

  • رشّوا عليه بنزين.. مأساة الحاج صابر مع أولاده بسبب الميراث (فيديو)
  • رشّوا عليه بنزين.. مأساة الحاج صابر مع أولاده بسبب الميراث
  • الحاج صابر يكشف عن مأساته مع أبنائه: «طمعوا بالميراث ورموني في الشارع»|فيديو
  • الأمن النرويجي يرفع درجة تقدير التهديدات ضد الأهداف اليهودية والإسرائيلية في البلاد
  • نائب الأمين العام لحزب الله: طوفان الأقصى بداية تغيير وجه الشرق الأوسط
  • الهند: مستعدون للتعامل مع أي أضرار تلحق بإمدادات النفط
  • رثاء لابن ابني
  • كيف يتفاعل العالم مع ذكرى7 أكتوبر؟
  • من هي كابر؟.. الحاج صبحي يكشف سبب تسمية المحل بهذا الاسم