بوابة الفجر:
2024-10-09@22:16:20 GMT

هالاند يتحدث عن مشادته مع جابرييل مدافع أرسنال

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تحدث الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن المشادة التي نشبت بينه وبين البرازيلي جابرييل دوس سانتوس مدافع أرسنال.

وكانت المباراة بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

أول تعليق من هالاند علي مشاجرته مع البرازيلي جابرييل

وقال إيرلينج هالاند في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب بلاده أمام سلوفينيا، "لقد كان في خضم اللحظة، وحدث الكثير من الأشياء في تلك المباراة".

الأهلي يوافق على تحكيم مصري في السوبر المحلي لدعم التحكيم وتوفير العملة الأجنبية تامر أمين بعد أزمة القندوسي مع الأحمر وعرضه للبيع: "الأهلي مبيتلويش دراعه"

وأضاف مهاجم المان سيتي " الأشياء التي تحدث على أرض الملعب تبقى هناك، وهكذا هي الحال".

وأكد إيرلينج هالاند أنه غير نادم علي تصرفه بإلقاء الكرة علي رأس البرازيلي جابرييل، وقال "لا أشعر بالندم على الكثير في الحياة".

ويستعد منتخب النرويج لمواجهة قوية غدًا الخميس أمام منتخب سلوفينيا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هالاند مانشستر سيتي جابرييل ارسنال الدوري الانجليزي تصريحات هالاند

إقرأ أيضاً:

بعد انتقاله في الصيف.. كورينثيانز البرازيلي يستقر على رحيل ممفيس ديباي

كشفت تقارير صحفية برازيلية، اليوم الثلاثاء، أن كورينثيانز البرازيلي قد يضطر لفسخ التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي، الذي كان قد تعاقد معه خلال الصيف بعد إنهاء اللاعب عقده مع أتليتكو مدريد.

ومنذ انتقاله للنادي البرازيلي، ظهر ديباي في 4 مناسبات صنع خلالها هدفين ومع ذلك، هناك الآن فرصة فعلية لإنهاء وجوده في البرازيل.

ووفقا للتقارير البرازيلية، التي نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو)، فقد يضطر كورينثيانز إلى إنهاء عقد مهاجم برشلونة السابق لأسباب مالية.

ومن المرتقب أن يخسر النادي البرازيلي رعاية شركة "سبورتيس دا سورتي"، التي تدفع غالبية راتب ديباي، حيث يشتبه في أن هذه الشركة تمارس أنشطة إجرامية.

وكان النادي البرازيلي قد أعلن في سبتمبر الماضي التعاقد مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي في صفقة مجانية، بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم في يوليو الماضي.

وقال كورينثيانز إنه تعاقد مع ديباي لمدة عامين، ولم يكشف النادي التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام برازيلية قالت إن الصفقة ستكلف خزائن النادي 70 مليون ريال برازيلي (12.54 مليون دولار أمريكي).

جدير بالذكر أن ديباي (30 عاما) لعب مع أندية أيندهوفن الهولندي وأولمبيك ليون الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين.

مقالات مشابهة

  • في تاسع جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المونديالية.. الأرجنتين لتعزيز الصدارة.. والبرازيل لإحياء آمالها
  • عاجل: حسام حسن يلجأ لنجم الأهلي في منتخب مصر.. وتغيير خطة اللعب ضد موريتانيا
  • القضاء البرازيلي يرفع الحظر عن منصة إكس
  • تروسار يتقمص شخصية دي بروين في بلجيكا
  • بعد انتقاله في الصيف.. كورينثيانز البرازيلي يستقر على رحيل ممفيس ديباي
  • الزهراني: صفقة البرازيلي ألكسندر يُسال عنها صندوق الاستثمار.. فيديو
  • مجلس السيادة يضع إنتهاكات قوات الدعم السريع أمام وفد أمريكي ويتلقى وعدا بهذه الأشياء
  • هالاند ينافس بالمر على جائزة لاعب الشهر
  • هالاند ينافس نجما تشيلسي وليفربول على جائزة لاعب الشهر في إنجلترا