بوابة الوفد:
2024-10-09@22:20:14 GMT

نجوم الفن بالعرض الخاص لـ فيلم بنسيون دلال (صور)

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

احتفلت أسرة فيلم بنسيون دلال ، بطولة بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، بالعرض الخاص للعمل بإحدى سينمات القاهرة .

 

شهد العرض الخاص لـ فيلم بنسيون دلال ، حضور عدد من النجوم، أبرزهم: بيومي فؤاد، وليد فواز، عمر متولي، طاهر أبو ليلة، إسراء رخا، وغيرهم من الفنانين.

الفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي ، بطولة بيومي فؤاد ، عمر متولي ، محمود حافظ  ، وليد فواز ومحمد رضوان وطاهر ابو ليلة ، ابرام سمير ، أسامة السيد الشهير بميكا ، خالد سرحان  ، امجد الحجار ، جيهان خيري ، الحان المهدي ، اسراء رخا ميشيل ميلاد ،يوسف اسماعيل ، امجد عابد ، أسامة عبد الله ، وسلمى المحجوبية، غادة طلعت، ضيفة شرف الفيلم النجمة نسرين امين ومن إخراج شادي الرملي .

قصة فيلم بنسيون دلال

تدور قصة فيلم بنسيون دلال حول سيد الجدع (بيومي فؤاد) الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع فندق صغير "البنسيون" الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة، مدعياً أنه سيسافر للقاء المستثمرين. أثناء غيابه يحاول أحد أبنائه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

 


في نفس الوقت يحاول الابن "عادل" المطرب أن يدعو منتجاً مهماً لسماعه وهو يغني، أما الابنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الابن "عصام" المتشدد دينياً أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون. كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون. لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنسيون دلال فيلم بنسيون دلال بيومي فؤاد عمر متولي محمود حافظ العرض الخاص لـ فيلم بنسيون دلال فیلم بنسیون دلال بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

"بنسيون دلال " بالسينمات السعودية .. الخميس المقبل

تستقبل دور العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية فيلم “ بنسيون دلال ” ، يوم الخميس القادم ، حيث تدور أحداث العمل فى إطار كوميدي .

وتدور أحداث الفيلم حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أنه سيسافر للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول أحد أبنائه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب، وفي نفس الوقت يحاول الابن "عادل" المطرب أن يدعو منتجا مهما لسماعه وهو يغني.

هند صبري تتصدر نسب المشاهدة في مصر بـ "البحث عن علا" مطعم الحبايب يدخل قائمة الأعلى مشاهدة فى مصر

 أما الابنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الابن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون، كل ذلك يحدث بينما يحاول الابن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون، لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم عمر متولي وبيومي فؤاد ومحمد رضوان وخالد سرحان ووليد فواز وأمجد الحجار وغادة طلعت وطاهر أبو ليلة تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

مقالات مشابهة

  • بيومي فؤاد يحتفل بالعرض الخاص لـ فيلم بنسيون دلال
  • عمر متولي ووليد فواز في العرض الخاص لفيلم بنسيون دلال
  • انطلاق العرض الخاص لـ فيلم «بنسيون دلال» بطولة بيومي فؤاد «ألبوم صور»
  • بدء الاستعدادات الأولية من العرض الخاص لـ فيلم "بنسيون دلال"
  • قبل انطلاقته.. عمر متولي يكشف عن تفاصيل شخصيته في «بنسيون دلال»
  • عمر متولى يكشف تفاصيل شخصيته فى "بنسيون دلال"
  • عرض خاص لفيلم "بنسيون دلال مع فريق العمل.. الليلة
  • اليوم.. العرض الخاص لفيلم "بنسيون دلال"
  • "بنسيون دلال " بالسينمات السعودية .. الخميس المقبل