تحدث إبراهيم نور الدين عن أزمة الحكم عاطف حسين مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 الأهلي يفجر أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام لهذا السبب

وقال إبراهيم نور الدين، في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور، لجنة الحكام تملك العقاب والسماح في أزمة الحكم عاطف حسين مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك.

وأضاف الحكم الدولي السابق، كان يجب على الغندور وعاطف حسين عدم الإدلاء بتصريحات عن أزمة جوميز مدرب الزمالك .

وتابع، الانضباط هي المنوط بها اتخاذ القرار في أزمة جوميز مع الحكم عاطف حسين.

واختتم إبراهيم نور الدين، الحكم عاطف حسين قدم تقريره ضد جوميز مدرب الزمالك بعد مباراة الزمالك والمصري.

لا يوجد خلاف بيني وبين الحكم القدير محمد فاروق لأننا نعمل للمصلحة العامة، وأكن له كل التقدير والاحترام لأنه أحد رموز التحكيم المصري.

كشف إبراهيم نور الدين المدير الفني للجنة الحكام باتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن سعادته باختيار حكام مصريين لإدارة السوبر المصري.

إبراهيم نور الدين: أشكر الأهلي والزمالك بعد الموافقة على إدارة مباريات السوبر بحكام مصريين 

على جانب آخر قال إبراهيم نور الدين في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور، عن استعدادات التحكيم المصري للموسم الجديد حيث قال، تم عمل 7 معسكرات للحكام المصريين استعدادا الموسم الجديد، والمعسكرات شاملة كل شيء.

وأضاف، سعيد جدًا باختيار حكام مصرين لإدارة السوبر المصري، وأشكر مجلس إدارة القطبين الأهلي والزمالك على ثقتها في التحكيم المصري لإدارة السوبر بالإمارات.

وواصل الحكم الدولي السابق، لدينا حكام مرشحة لكأس العالم 2026، لذلك كيف لا يديرون مباريات محلية، وهذا ليس في صالحهم أمام الفيفا من أجل ترشيحهم لقيادة مباريات بكأس العالم.

وتابع، أتمنى التوفيق للتحكيم المصري في إدارة السوبر المصري في الإمارات.

وأكد "نور الدين" في تصريحاته لبرنامج ستاد المحور، حتى الآن لم يتم الاستقرار على الحكام التي ستدير السوبر المصري ومحمد فاروق هو المسؤول عن تعيين الحكام.

وعن تقنية الفار الخاصة بمباريات السوبر المصري شدد، أتمنى أن يكون طاقم التحكيم بالكامل المصري بما فيهم حكام تقنية الفيديو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك إبراهيم نور الدين أخبار الرياضة جوميز بوابة الوفد لجنة الحكام إبراهیم نور الدین السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

لجنة الانضباط: لن نتنازل عن معاقبة جوميز مدرب الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور، موقف لجنة الانضباط بعد غياب جوزيه جوميز المدير الفنى لنادي الزمالك عن جلسة الاستماع التي كان من المقرر لها اليوم.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" تواصلنا مع مسؤول داخل لجنة الانضباط وأكد لنا على أن غياب جوميز عن جلسة التحقيق لن يعفيه من العقوبة، لأنه أخطأ في حق الحكم عاطف حسين، وستعقد لجنة الانضباط جلسة للمداولة خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد العقوبة".

وأختتم:"من مصادرنا، لجنة الانضباط ستعاقب جوميز على الأقل بالإيقاف 4 مباريات، لأن لائحة لجنة المسابقات بتنص على أنه في حالة الاعتداء على الحكم بالدفع إيقافه 8 مباريات، وقد تخفف الانضباط العقوبة عن 8 مباريات لأن جوميز لم يتعرض للطرد في المباراة، وان عاطف حسين لم يبلغ أحمد الغندور بالواقعة أثناء سير اللقاء".

مقالات مشابهة

  • إبراهيم نور الدين يكشف مصير أزمة جوميز مع الحكم عاطف حسين
  • الدرديري يكشف مفاجأة عن زي إحماء الزمالك في بطولة السوبر المصري
  • حسين لبيب يحضر مران الزمالك إستعداداً للسوبر المصري
  • نائب رئيس المصري يكشف مصير ملعب مواجهة الزمالك في الكونفدرالية
  • جوميز يصعد ثنائي 2005 لتدريبات الزمالك قبل منافسات السوبر المصري
  • جوميز يطالب إدارة الزمالك بغلق ملف الصفقات ورحيل هذا الثنائي
  • أخبار الزمالك.. جوميز يطلب رحيل ثنائي الفريق والسعيد يقترب من التجديد
  • لجنة الانضباط: لن نتنازل عن معاقبة جوميز مدرب الزمالك
  • الطاقم التحكيمي ينفي ادعاءات عاطف حسين في واقعة جوميز خلال مباراة الزمالك والمصري