أقدم شاب علي إنهاء حياته محترقا بعدما قام عمه بصفعه بالقلم، فقام بسكب بنزين وإشعال النار في نفسه، إثر وقوع  خلاف بينه وبين أحد أقاربه علي حقه بالميراث، بدائرة قسم شرطة 15مايو، ولقي مصرعه علي الفور رغم  محاولات الأهالي لإنقاذه.

بسبب صفعة قلم من عمه .. شاب يضرم النار في نفسه بـ 15 مايو 

وكان قد تلقى قسم 15 مايو، إشارة من المستشفى العام بمنطقة 15 مايو، مفادها استقبال جثة شاب مصاب بحروق متفرقة من الدرجة الأولى في أنحاء جسده.

وبالانتقال والفحص تبين أن الشاب أضرم النيران بجسده، بعدما سكب كمية من البنزين على نفسه، خلال مشادة كلامية بينه وبين عمه، فتدخل عمه الثاني وصفعه على وجهه، فهددهما بإشعال النيران في نفسه، ونفذ ذلك ولقي مصرعه في الحال.

السيطرة علي حريق مصنع مسامير بالمنطقة الصناعية باكتوبر

كما سيطرت  قوات الحماية المدنية بمديرية امن الجيزة،على حريق في مصنع مسامير، بالمنطقة الصناعية رقم 6 بمدينة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة.

وتم الدفع بسيارات الدفاع المدني والإسعاف، للسيطرة على الحريق ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

وتعود البداية لتلقي قوات الحماية المدنية في محافظة الجيزة بلاغ يفيد بنشوب حريق في مصنع مسامير المنطقة الصناعية رقم 6 بمدينة السادس من أكتوبر، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنطقة الصناعية أكتوبر قوات الحماية المدنية مديرية أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد مصابى حريق مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان إلى 9

ارتفع عدد مصابي حريق بمخازن أقمشة تابع لمصنع بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، إلى 9 أشخاص مصابين بحالات اختناق، وتم نقل 6 منهم إلى مستشفى العاشر الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم إسعاف 3 منهم فى مكان البلاغ لرفضهم النقل للمستشفى.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بنشوب حريق بمصنع للغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية يى وإن بمدينة العاشر من رمضان، وتم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

 

وتبين من الفحص نشوب حريق بمخازن مصنع للغزل والنسيج مكون من 4 طوابق بمدينة العاشر من رمضان، فيما أصيب جراء الحريق 9 أشخاص بحالات اختناق، وتم نقل 6 منهم إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، وجارى السيطرة على النيران.







مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق مصنع مسامير بالمنطقة الصناعية باكتوبر
  • حريق هائل في مصنع بمدينة السادات .. صور
  • بسبب مشادة مع عمه.. مصرع شاب أشعل النيران بجسده بمدينة 15 مايو
  • السيطرة على حريق نشب داخل مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان
  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق سرداب في منطقة العارضية الصناعية
  • ارتفاع عدد مصابى حريق مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان إلى 9
  • كامل الوزير يستعرض خطة استغلال الأراضي الصناعية
  • حريق هائل في مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان (صور)
  • احتجاجا على حرب الإبادة بغزة.. صحفي يضرم النار بنفسه قرب البيت الأبيض