كشف الإعلامي خالد الغندور، عن وجود أزمة متعلقة بأحد اللاعبين المشاركين في مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، بناءً على تصريحات مصادر مسؤولة في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، حيث أظهرت التحاليل التي أجرتها لجنة مكافحة المنشطات التابعة للكاف مشكلة في نتائج أحد اللاعبين..

خالد الغندور: الأهلي يطير إلى الإمارات 17 أكتوبر بقرار من محمد رمضان خالد الغندور: سيف جعفر يغيب عن تدريبات الزمالك والسر في العرض الصربي أخذ عينات من عدد من اللاعبين

وأوضح الغندور عبر برنامجه ستاد المحور المذاع على قناة المحور، أن لجنة مكافحة المنشطات زارت فندق إقامة الفريقين، وأجرت تحاليل للعديد من اللاعبين قبل المباراة.

بالنسبة للأهلي، شملت التحاليل كلاً من عمرو السولية، يحيى عطية الله، عمر كمال عبدالواحد، وعمر الساعي قبل المباراة، وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير بعد المباراة، أما بالنسبة للزمالك، شملت التحاليل محمد صبحي، مصطفى الزناري، ناصر ماهر، ومحمود بنتايك قبل المباراة، وعبدالله السعيد وكونراد ميشالاك بعد المباراة.

12 لاعب تم اخذ عينات منهم

وأشار الغندور إلى أن هناك لاعبًا من بين الـ 12 لاعبًا المذكورين يتعين عليه إثبات تناوله لعلاج محدد بناءً على تقارير طبية وروشتات علاجية بسبب مرض يعاني منه. هذا الإثبات ضروري حتى يثبت براءته أمام لجنة مكافحة المنشطات، خاصة وأن العينة حاليًا قيد التحليل في أحد المعامل الأوروبية. وفي حال لم يتم إثبات البراءة من خلال التقارير الطبية، قد يتم استدعاء اللاعب لتحليل العينة الثانية، مما قد يؤدي إلى إثبات تورطه في تناول المنشطات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامي خالد الغندور خالد الغندور مباراة السوبر الإفريقي مباراة السوبر السوبر الإفريقي الأهلي والزمالك الأهلى الزمالك لجنة مكافحة المنشطات مكافحة المنشطات خالد الغندور

إقرأ أيضاً:

سيراميكا يعلن التعاقد مع لاعبا بيراميدز محمود زلاكه وعبدالله مجدي

كشف الإعلامي أحمد حسن عن إعلان نادى سيراميكا كليوبترا لصفقتين جديدتين، وذلك عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد حسن: "سيراميكا يعلن التعاقد مع جناح نادي بيراميدز محمود زلاكه".

وأضاف :"سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع لاعب الوسط عبدالله مجدي قادما من بيراميدز".

كان محمد عادل، لاعب سيراميكا كليوباترا، قد أكد صعوبة مواجهة الأهلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

وقال محمد عادل، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: "مواجهة الأهلي ستكون صعبة جدًا بسبب خسارته لبطولة السوبر الإفريقي، ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي ببطولة السوبر المصري".

وأكمل محمد عادل: "صديق أوجولا لاعب مميز جدا وقابل للتطوير، وبالطبع سيراميكا كليوباترا سيفتقده في الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • أزمة في السوبر الأفريقي.. لاعب من القطبين مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • عاجل.. لاعب من الأهلي أو الزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة: لاعب من الأهلي والزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • سيف زاهر يكشف عن استفسار لجنة المنشطات عن لاعب في نادٍ كبير
  • خالد الغندور يكشف حقيقة طلبات محمد الشناوي المالية لتجديد تعاقده مع الأهلي
  • خالد الغندور: محمد الشناوي لم يقدم طلبات مالية لتجديد عقده مع الأهلي حتى الآن
  • خالد الغندور: مكالمة محمد فاروق مع محمد رمضان تنهي أزمة الأهلي.. والسوبر بحكام مصريين
  • الأهلي يعلن تطورًا جديدًا في إصابة محمد هاني
  • سيراميكا يعلن التعاقد مع لاعبا بيراميدز محمود زلاكه وعبدالله مجدي