قال الإعلامي خالد الغندور، أن مصادر مسؤولة في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أكدت في تصريحات خاصة، وجود أزمة في تحاليل لاعب في مباراة السوبر الأفريقي التي جمعت بين الأهلي والزمالك بالسعودية.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "المصادر أكدت أن لجنة تابعة لمنشطات الكاف توجهت إلى فندق الإقامة كما هو متبع قبل أي مباراة، وأجرت تحاليل لـ 4 من الأهلي وهم عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبدالواحد وعمر الساع، بالإضافة إلى 2 عقب المباراة وهم طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير".

ميدو: خسارة الزمالك للسوبر المصري ستُنسي الجماهير لقب السوبر الأفريقي ناقد رياضي: الأهلي استشعر أهمية دور مدير الكرة بعد خسارة السوبر الأفريقي

وأكمل:" لجنة المنشطات أيضا أجرت تحاليل قبل المباراة لـ 4 من الزمالك وهم محمد صبحي ومصطفى الزناري وناصر ماهر ومحمود بنتايك، وبعد المباراة فيه 2 وهم عبدالله السعيد وكونراد ميشالاك".

وأختتم الغندور:" في لاعب من الـ 12 لاعب وأنا مش هذكر اسمه، ضروري عن طريق ناديه يثبت بالتقارير الطبية والروشتات العلاجية، أنه يتناول نوع دواء معين بسبب مرض يعاني منه، حتى يثبت براءته أمام مكافحة المنشطات، لأن العينة حاليا يتم تحليها في أحد المعامل بأوروبا وعلى أساس التقارير الطبية سيتم تبرئته أو استدعاءه لتحليل العينة الثانية وإثبات تورطه في تناول المنشطات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الإفريقي السوبر الإفريقي الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك المنشطات السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

سيف زاهر يكشف عن استفسار لجنة المنشطات عن لاعب في نادٍ كبير

كشف الإعلامي سيف زاهر عن تفاصيل استفسار لجنة المنشطات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بشأن تحليل أحد اللاعبين في نادٍ كبير بالدوري الممتاز ، بعد ظهور مادة معينة في تحليله.
 

كاف يُعلن تغيير حكم لقاء المنتخب وموريتانيا في ثالث جولات تصفيات أمم أفريقيا كاف يكشف عن "الملصق" الرسمي لكأس السوبر الأفريقي كاف يعلن موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية كاف يتخذ قرارات جديدة بشأن جوائز بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد تفاصيل الاستفسار وتحليل اللاعب

قال زاهر خلال حديثه في برنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس: "أريد أن أوضح الأمر مبكراً. 

وتابع أنه لجنة المنشطات استفسرت عن لاعب تحليله أظهر مادة معينة، وهو يلعب في نادٍ كبير.
وواصل: اللاعب يتلقى أدوية تحت إشراف طبي، ويملك الشهادات التي تؤكد ذلك، ولا توجد أي إدانة ضده، لذا نرغب في إنهاء هذا الأمر مبكراً قبل التحدث فيه بشكل موسع."
 

كشف المنشطات في بطولة السوبر الأفريقي

جدير بالذكر أن لجنة المنشطات كانت قد أجرت كشوفات على بعض لاعبي الأهلي والزمالك خلال بطولة السوبر الأفريقي التي أُقيمت في المملكة العربية السعودية، والتي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح.
 

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يعلن مفاجأة عن تعاطي لاعب المنشطات بمباراة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. لاعب من الأهلي أو الزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة: لاعب من الأهلي والزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • سيف زاهر يكشف عن استفسار لجنة المنشطات عن لاعب في نادٍ كبير
  • خالد الغندور: مكالمة محمد فاروق مع محمد رمضان تنهي أزمة الأهلي.. والسوبر بحكام مصريين
  • مكالمة محمد فاروق مع محمد رمضان تنهي أزمة الأهلي
  • مكالمة محمد فاروق مع رمضان تنهي أزمة الأهلي.. والسوبر بحكام مصريين
  • خالد الغندور: أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام بسبب طلب الأهلي
  • كولر يحتوي حزن يحيى عطية الله بسبب جماهير الأهلي