حرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على حضور مران المنتخب الوطني لكرة القدم والمقام علي ستاد القاهرة، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب موريتانيا، يوم الجمعة المقبل 11 أكتوبر، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، والمقرر إقامتها بالمغرب، بعدما استهل الفراعنة مشوارهم في التصفيات بالفوز على كاب فيردي وبوتسوانا، في الجولتين الأولى والثانية وتصدرهم المجموعة بـ6 نقاط.

حضر المران، جمال علام رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرةالقدم، وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام القيادة السياسية ودعمها المستمر لكافة المنتخبات الوطنية لكرة القدم، والأجهزة الفنية وجميع اللاعبين، لتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف البطولات التي يشاركون فيها، وتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية، معرباً عن فخرة بمستوى اللاعبين المحترفين في مختلف الدوريات الأوربية والعربية.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن ثقته الكبيرة في هذا الجيل للمنتخب الوطني لكرة القدم، وتطلعه إلى التأهل وحصد لقب البطولة، مطالباً الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها لحضور مباراة الجمعة المقبلة أمام منتخب موريتانيا، لمؤازرة المنتخب الوطني للحفاظ علي صدارته للمجموعة.

ومن المقرر أن يخرج المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا على ملعب «شيخا ولد بيديا» في العاصمة نواكشوط، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، في السابعة مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منتخب مصر الشباب مصر وموريتانيا مصر ضد موريتانيا لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

بالصور ..المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يتعادل وديا أمام موريتانيا

أجرى المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة مباراة ودية جمعته بمنتخب موريتانيا بملعب مصطفى تشاكر التي انتهت بالتعادل الايجابي بين المنتخبين،

وجرت المباراة وسط أجواء أخوية رائعة بين المنتخب الشقيقين.

وافتتح ريان جواد قلي باب التسجيل لـ “الخضر” في الدقيقة 28 بتسديدة جميلة، فيما عدل الموريتانيون النتيجة في الدقيقة 65 قبل أن يتقدموا في الدقيقة 75.

وفي الدقائق الأخيرة للقاء تحصل أشبال مانع على ركلة جزاء نفذها كوحيلي بنجاح في الدقيقة 90 ليعدل النتيجة. وسليعب المنتخبين مباراة ثانية الأجد القادم بنفس الملعب.

ونشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عدد من الصور الجميلة للاعبين، الذين يأملوا أن يكونوا جاهزين للتحديات القادمة.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • بالصور ..المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يتعادل وديا أمام موريتانيا
  • وزير الشباب يؤازر المنتخب الوطني قبل مواجهة موريتانيا
  • عاجل.. حسام حسن يوجه رسائل خاصة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني قبل مواجهة موريتانيا
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم:كاساس مطمئن على المنتخب الوطني من حيث اللاعبين والبدلاء
  • الاتحاد المصري يرد على الاستبعاد من كأس العالم 2026
  • نفاذ تذاكر مواجهة الأخضر واليابان
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا