كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب عن تفاصيل حياتها الشخصية وكيفية تربيتها على الاستقلال والمسئولية منذ طفولتها، وذلك خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس.


 وأوضحت أميرة أنها تعلمت من والديها، المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة، أهمية الاعتماد على الذات منذ سن مبكرة، حيث سافرت بمفردها لأول مرة وهي في سن الثانية عشرة.


وتحدثت أميرة عن تجربة دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث انتقلت للعيش هناك وحدها دون الشعور بالغربة أو الخوف، موضحة أن والديها كانا يشجعانها على التفوق الدراسي لضمان استمرار دراستها في الخارج، وأشارت إلى أنها أقامت مع مجموعة من الأصدقاء فور وصولها لأمريكا وكانت مستعدة تمامًا لهذه التجربة.

 وأضافت أميرة أنها بدأت العمل في سن صغيرة لتوفير المال اللازم لتحقيق بعض من أحلامها، مثل السفر، حيث كانت تعلم الجمباز والرقص للأطفال في الحضانات.

 كما ذكرت أن والدتها كانت ترفض تزويدها بالرفاهيات غير الضرورية مثل الهاتف المحمول أو الجيتار، مؤكدة أن هذا الأسلوب جعلها تدرك أهمية الاعتماد على نفسها ماليًا.

 

وعن الشائعات التي تتردد حول أنها تحصل على مبالغ مالية كبيرة من والدها، نفت أميرة هذه الادعاءات، موضحة أن الكثير من الناس يعتقدون أنها تحصل على دعم مالي ضخم، بينما الواقع مختلف.

 

وأكدت أنها تتمنى في المستقبل أن تكون قادرة على تقديم الدعم الكامل لأولادها، ولكنها لا ترى أن الاعتماد على الأهل شيء سيئ طالما هناك توازن بين الاعتماد على الذات والدعم الأسري.


 

ولدت أميرة أديب في 21 يوليو 1999 لعائلة فنية عريقة، ودرست التمثيل والإخراج في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة.

 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعتماد على

إقرأ أيضاً:

لماذا رفضت منال سلامة دخول ابنتها أميرة أديب مجال الفن؟

بررت الفنانة منال سلامة سبب رفضها في البداية التحاق أي من أبنائها في مجال الفن، وذلك بسبب الصعوبات والمعاناة الشديدة التي عاشتها وزوجها المخرج عادل أديب، الأمر الذي جعلها هي شخصيًا غير قادرة على الاستمتاع بالجو الأسري.

وأشارت منال سلامة، خلال لقاءها في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس على قناة dmc، إلى أنّها وزوجها كان منشغلان بشكل دائم «قد أكون في فترة العيد مشغولة بعرض مسرحي في دولة البحرين ولا أتواجد بصحبتهم، وقد يحدث العكس يكون الزوج مشغول بأمور أخرى ولا نلتقي إطلاقًا، للأسف لم نعش تفاصيل الحياة العادية التي تجمع الأب والأم والأبناء».

احترام مهنة الفن

واستطردت بقولها «كنت أتمنى أن يعيش أبنائي علي وأميرة، حياة عادية بعيدًا عن مهنة الفن التي أحترمها وأعشقها وأقدرها لأهميتها في تنمية الوجدان والفكر لدى الشعوب، ولكن المهنة بها صعوبات كثيرة».

مواقف صعبة

وعن المواقف التي تعرضت لها بسبب الشهرة، قالت منال سلامة إنها عندما كان «علي» 5 سنوات وأميرة عامًا واحدًا، وتقف بصحبتهما على شاطئ البحر والتف حولهما بعض الجمهور، الأمر الذي أصاب الصغار بالذعر ومن ثم تضطر للاعتذار، مضيفة: «دائمًا كنت أقول أنا بحب التمثيل لكن لم أكن أرغب في الشهرة».

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب اتجهت أميرة أديب إلى الغناء.. قصة المليون جنيه مصروف الجيب يوميا
  • عملت في الحضانات.. ماذا فعلت أميرة أديب كي تدخل مجال الفن؟
  • «حمام محشي في الطيارة».. أسرار علاقة أميرة أديب بوالدتها منال سلامة
  • ما المرض التي أصيبت به أميرة أديب؟.. مالوش علاج وله 11 علامة
  • «الفن يمد لـ سابع جد».. تعرف على شجرة عائلة أميرة أديب
  • لماذا رفضت منال سلامة دخول ابنتها أميرة أديب مجال الفن؟
  • خلافات وأغانٍ جديدة.. لماذا رفضت أميرة أديب طلب عائلتها؟
  • لهذا السبب... أميرة أديب تتصدر تريند جوجل
  • بعد إعلانها عن حبيبها الألمانى.. 10 صور لـ أميرة أديب تضعها فى مأزق