قال الإعلامي خالد الغندور، إن الساعات القليلة المقبلة ستشهد جلسة بين إدارة نادي الزمالك والبنيني سامسون أكينيولا من أجل مناقشة فسخ عقده بالتراضي وحصوله على جزء من عقده ولكن على أقساط.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "في حال تمسك اللاعب بالحصول على عقده كامل الزمالك سوف يقيد اللاعب في قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل مع استمرار تدريبه بشكل انفرادي".

واختتم:" قرار فسخ التعاقد بالتراضي او قيده في قائمة الانتظار من أجل قيد الانجليزي أوفي إيجاريا في حال اجتيازه الكشف الطبي".

من جانبه، قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، إن ناديه أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة، يطالب خلاله بتأجيل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري لمدة ساعة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت عن إقامة المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر يوم 20 أكتوبر، وطلب نادي الزمالك تأجيل اللقاء لمدة ساعة.

يأتي طلب مسؤولي القلعة البيضاء بتأجيل اللقاء نظرا لارتفاع درجة الحرارة في هذا التوقيت في الإمارات، ولرغبة النادي في مساعدة جماهيره على الحضور بشكل أكبر للمباراة.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك سامسون أكينولا رحيل سامسون أكينولا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد عبد الشافي يجدد عقده مع الزمالك لمدة موسم

كشف خالد الغندور عن تجديد نادي الزمالك لعقد محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر برنامج ستاد المحور: "محمد عبد الشافي جدد عقده مع نادي الزمالك لمدة موسم على بياض".

وأشاد الغندور بإدارة نادي الزمالك على حرصها للتجديد للنجم محمد عبد الشافي، كونه أحد رموز الفريق الأبيض.

كما أشاد الغندور باللاعب محمد عبد الشافي، عقب توقيعه على بياض مع الفارس الأبيض.

من جانبه، حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي عضوي مجلس الإدارة، على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادا لبطولة كأس السوبر المحلي.

يأتي ذلك من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل بطولة السوبر المحلي، وحرص رئيس النادي وعضوي المجلس على الاطمئنان من عبد الواحد السيد مدير الكرة والبرتغالي جوزيه جوميز على استعدادات الفريق لبطولة كأس السوبر المحلي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • جلسة حاسمة بين الزمالك وسامسون أكينيولا لبحث فسخ العقد بالتراضي
  • عاجل.. محمد عبد الشافي يجدد عقده مع الزمالك لمدة موسم
  • رتوش أخيرة تفصل أوفي إيجاريا عن الانضمام إلى الزمالك
  • قناة الزمالك..عبد الشافي يجدد عقده موسم آخر
  • جلسة تجمع لويس فيسنتي بحارس الزمالك قبل السوبر المحلي
  • جلسة مرتقبة بين إدارة الزمالك وعبد الله السعيد بعد السوبر المصري
  • الونش يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • تعليق صادم من شوبير على ما يتقاضاه سامسون مع الزمالك
  • الأهلي يتراجع عن موقفه في الصفقات المحلية