يعتزم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تنظيم تجمع انتخابي في قاعة ماديسون سكوير جاردن الأيقونية في مدينة نيويورك، وفقا لمصادر مطلعة على جدوله.
وتخطط حملته لتنظيم الفعالية في 27 أكتوبر، قبل حوالي أسبوع من يوم الانتخابات، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأربعاء.
أخبار متعلقة كيف سيكون حال الجيش الروسي بعد انتهاء الحرب مع أوكرانيا؟ محلل أمريكي يجيبمصرع 5 أشخاص في تحطم طائرة بعد لحظات من مغادرتها بكاليفورنيا .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } دونالد ترامب - وكالاتأنصار ترامبوتمثل الفعالية كابوسا أمنيا ولوجيستيا، كما أنها تجذب أنصار ترامب إلى مانهاتن، أحد معاقل الحزب الديمقراطي.
ومن المحتمل أن يثير التجمع احتجاجات ويحمل مسؤولي حماية القانون أعباء إضافية.
وعززت الخدمة السرية الأمريكية حراسة الرئيس السابق بالفعل بعد تعرضه لمحاولتي اغتيال العام الجاري.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واشنطن أنصار ترامب ترامب

إقرأ أيضاً:

الإسكندرية.. "الملك سلمان للإغاثة" يجري 28 جراحة قلب وقسطرة للأطفال

أجرى الفريق الطبي التطوعي التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، خلال الفترة من 24 وحتى 30 سبتمبر الحالي، 23 عملية قلب مفتوح، و5 عمليات قسطرة قلبية، تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد، وذلك ضمن المشروع الطبي التطوعي لجراحات القلب والقسطرة للأطفال في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، بمشاركة 14 متطوعًا من مختلف التخصصات الطبية.
ويأتي المشروع امتدادًا للمشاريع الطبية التطوعية التي ينفذها المركز في مختلف التخصصات، لمساعدة الأفراد والأسر من ذوي الدخل المحدود في الدول ذات الاحتياج.
أخبار متعلقة صور.. معرض الصقور والصيد يستعرض إصدارات حديثة من الأسلحةالشؤون الإسلامية: حقوق كبار السن موضوع خطبة الجمعة المقبلة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • وزير الشؤون الإسلامية يدشن عددًا من مشاريع الصيانة والمبادرات خلال زيارته للباحة
  • لقاء لتوعية 350 معلمًا بمكة بمبادرة "دور الفتوى في حفظ الضروريات الخمس"
  • "محمية الملك سلمان" تنضم إلى القائمة الخضراء للاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة
  • يستمر يومين.. انطلاق مؤتمر مكة لصحة كبار السن وأمراض الشيخوخة
  • في عالمي البريد.. "سبل" خدمات وطنية وجوائز عالمية على مدى 98 عامًا
  • شاهد| أبرزها "السدو".. المنتجات التراثية تجذب زوار معرض الصقور
  • الربط الجوي: 116 اجتماعًا لتعزيز الوجهات الجوية المباشرة للمملكة
  • الإسكندرية.. "الملك سلمان للإغاثة" يجري 28 جراحة قلب وقسطرة للأطفال
  • طهور إن شاء الله.. مواطنون يوجهون رسائل حب وتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين