ستخوض إيطاليا مباراتها الأولى على أرضها في النسخة الجديدة من المسابقة القارية حين تستضيف بلجيكا في العاصمة روما بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وتسعى إيطاليا إلى تأكيد صحوتها بعد فوزها خارج الديار على فرنسا 3-1 ثم إسرائيل 2-1 في مستهل مشوارها في المجموعة الثانية من المستوى الأول للمسابقة.

يمتلك المنتخب الإيطالي 6 نقاط في المركز الأول، بينما يحتل المنتخب البلجيكي المركز الثالث بـ3 نقاط من انتصار وهزيمة.

ويفتقد "الشياطين الحمر" نجمين مهمين، هما كيفن دي بروين للإصابة وروميلو لوكاكو الذي طلب مرة أخرى استبعاده من أجل التركيز على استعادة لياقته الكاملة.

موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا والقنوات الناقلة

تقام المباراة غدا الخميس على ملعب الأولمبيكو في روما، وتنطلق الساعة 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 19:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وينقل البث المباشر للمباراة عبر القناة التالية:

beIN Sports HD 4

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأهم وأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

المواجهات التاريخية

أخفق المنتخب البلجيكي في الفوز على إيطاليا في أي مباراة رسمية منذ مايو/أيار 1972، فخسر المنتخب البلجيكي 4 مواجهات وتعادل في اثنتين، وكان آخرها الخسارة 1-2 في مباراة تحديد المركز الثالث بدوري أمم أوروبا 2021.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يشهد مساء غد الخميس الموافق العاشر من شهر أكتوبر الجاري، مواجهة صعبة وقوية بين منتخبي إنجلترا واليونان على ملعب "ويمبلي"، في ثالث جولات مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية 2024-2025.
ويتواجد المنتخب الإنجليزي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين، فيما يحتل منتخب اليونان صدارة الترتيب بنفس عدد النقاط متفوقًا بفارق الأهداف.

موعد مباراة إنجلترا ضد اليونان في دوري الأمم الأوروبية

تبدأ أحداث مباراة مانشستر إنجلترا ضد اليونان غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد اليونان في دوري الأمم الأوروبية

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة إنجلترا ضد اليونان مساء غد الخميس، عبر قنواتها، وتحديدًا bein Sports 1HD.
 

مقالات مشابهة