شارك الناقد الرياضي خالد طلعت منشوراً بشأن نادى الزمالك عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب الدردير : "أنا ضد الناس اللي بيقول الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وحاسس إن الجملة مش حق الزمالك ياجماعة بعد اذنكم ياريت نعقل شوية لأن الصح هو اننا نقول الزمالك أكبر قلعة رياضية في أفريقيا".

 

وكان قد وجه الإعلامي عمرو الدردير رسالة لجماهير النادي الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب الدردير: وهيا الدنيا ايه غير ستر وصحة ولقمة حلوة و الزمالك يكسب الأهلي تاني في الإمارات إن شاء اللّه .

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تخفيف الحمل البدني للاعبين في مران اليوم الأربعاء الذي أقيم صباح اليوم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.


وخاض اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال قبل بدء الفقرة الفنية.


يأتي ذلك بسبب ارتباط الفريق بخوض مباراة ودية غداً أمام بتروجت على ملعب بتروسبورت، وخوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق قبل التجربة الودية.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الأهلي فريق الزمالك موقع التواصل الجهاز الفنى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جماهير النادي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قناة الزمالك تطلق هاشتاج "أكبر قلعة رياضية في مصر"

أضافت قناة الزمالك، مساء الأربعاء، شعارًا جديدًا على شاشتها بناءً على توجيهات حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي، حيث حمل الشعار عبارة "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

قناة الزمالك تطلق هاشتاج "أكبر قلعة رياضية في مصر"

وتأتي هذه الخطوة بعد أن تم إطلاق "هاشتاج" رسمي بنفس العبارة عبر شاشة قناة الزمالك، في إطار تأكيد التصريحات التي أدلى بها حسين لبيب خلال مقابلة تلفزيونية سابقة، حين وصف نادي الزمالك بأنه "أكبر قلعة رياضية في مصر".

وفقًا لمصادر خاصة فإن هذه الإضافة على شاشة القناة جاءت مباشرة بتوجيهات من حسين لبيب، لتعزيز روح الانتماء والفخر بين جماهير النادي.

لا فينيسيوس ولا بيلينجهام.. خوسيلو يرشح نجم ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية محمد صلاح يتابع خسارة منتخب مصر مواليد 2007 أمام روسيا وديًا

وأطلقت قناة الزمالك هذا الشعار خلال أحد برامجها، وقد لاقى دعمًا واسعًا من جماهير النادي، الذين تفاعلوا عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدين ما قاله رئيس النادي من خلال إعادة نشر صورة الشعار الذي ظهر على شاشة القناة.

تأتي هذه الحملة قبل أيام قليلة من سفر فريق الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، التي ستنطلق في 20 أكتوبر وتستمر حتى 24 من الشهر نفسه، بمشاركة الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. إيه يضايق في كدا؟
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. ايه يضايق في كدا!
  • «إيه يضايق في كدا».. أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر
  • عاجل.. قناة الزمالك تطلق هاشتاج "أكبر قلعة رياضية في مصر"
  • الدردير: الدنيا إيه غير لقمة حلوة والزمالك يكسب الأهلي تاني في الإمارات
  • رعب الفرق المصرية إلا الزمالك.. الدردير يثير غضب جماهير الأهلي
  • «أكبر قلعة رياضية في مصر».. الزمالك يضع شعارًا جديدًا على لافتات النادي
  • ناقد رياضي شهير: الزمالك يتفوق على ليفربول وبايرن ميونيخ في عدد البطولات القارية
  • ناقد رياضي: الأهلي لم يحصل على أي ركلة ركنية خلال لقاء السوبر