مصراوي:
2024-10-09@22:18:38 GMT

بعد أزمة معاشها..من هي الإعلامية نبيلة سنبل؟

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

بعد أزمة معاشها..من هي الإعلامية نبيلة سنبل؟

كتب-عمرو صالح:

تصدر اسم الإعلامية نبيلة سنبل البالغة من العمر 83 عاما محرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة بعد أزمتها في طريقة الحصول على معاشها.

وكتبت نبيلة سنبل منشور عبر صفحتها الشخصية عبرت فيه عن تضررها من امتناع إرسال مندوب المعاش الشهري إلى منزلها كمعتاد ومطالبة البنك الأهلي لها بالحضور الشخصي داخل مقاره خاصة أنها في سن متقدم ويصعب حركتها مما أثار حالة من التعاطف معها من قبل الأصدقاء والمتابعين، لينتهي الأمر بمناشد محمد الأتربي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي لها بالتواصل معه لحل مشكلتها.

ويستعرض مصراوي خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن الإعلامية نبيلة سنبل:

- نبيلة سنبل مواليد 25 يوليو 1941، وهى ابنة العطافي سنبل، وزير المالية في عهد الزعيم جمال عبدالناصر.

- حصلت على ليسانس الآداب قسم الدراسات النفسية، والتحقت بالإذاعة المصرية في 15 مارس 1964، كمذيعة وقارئة للنشرة الإخبارية، ومقدمة برامج بإذاعة الشرق الأوسط

- مقدمة البرامج الإذاعي الشهير ما يطلبه المستمعون، والضوء الأحمر ومصر في عيون العالم والطيور المهاجرة ووصفات جدتي وعظماء العالم وأعلام خالدون.

- أول مذيعة رافقت رئيس الجمهورية في زيارة خارج البلاد، وذلك مع الزعيم جمال عبدالناصر، كما نقلت العديد من الحفلات والفعاليات، ومنها حفلات للفنان عبدالحليم حافظ.

- عملت مراقبا عاما للعلاقات العامة، وتعد أول من فكرت في إنشاء إدارة العلاقات العامة.

- حصلت على منصب مدير للبرامج الدينية بالإذاعة، ثم مدير للبرامج الخاصة والدينية، ثم مدير عام لإذاعة الإسكندرية المحلية، ثم مدير عام لإدارة التنسيق والاتصال والمتابعة لشبكة الإذاعات الإقليمية، ثم نائب لرئيس شبكة الشباب والرياضة، ثم نائب لرئيس الإذاعة عام 2001، ووكيل لوزارة الإعلام.

- قدمت العديد من الأبحاث في المجال الإعلامي منها بحث قدمته بعنوان تنمية الكوادر الإعلامية في ظل تطورات التقنية الحديثة.

- أصدر لها الرئيس عبدالفتاح السيسى قرارًا بالعلاج على نفقة الدولة بمستشفى المعادى العسكرى لإجراء عملية جراحية، وتم تكريمها عدة مرات.

والجدير بالذكر أن الإعلامية نبيلة سنبل، كتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن معاناتها الحالية للحصول على المعاش من خلال البنك الأهلي المصري، وقالت: يوم الخميس أرسلت سيدة بطلبي للبنك لإبلاغهم بإحضار المندوب كالمعتاد، ولكن رفضوا وصمموا على عدم إرسال المعاش، وفي النهاية طلبوا منها الحضور يوم الاثنين، وفي النهاية رفضوا إرساله، أرجو حل هذه الكارثة إذ يعز عليّ في هذه السن أن أكتب على الملأ كيف أعيش.

واستجاب محمد الأتربي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري لمطالبات الإذاعية نبيلة سنبل، بعد ساعات من تداول المنشور، من خلال تعليق كتبه على منشور نبيلة سنبل، قائلًا: أستاذة نبيلة أنا محمد الأتربي ليس لديَّ علم بهذا الموضوع المذكور من سيادتك، ولم ألغِ أي قرار أو استثناء تم منحه، وجار التحقق ما هو مذكور، علمًا بأن في بنك مصر إذا كان العميل لا يستطيع الوصول إلى الفرع لكبر سنه أو لظروف مرضية كنا نرسل له زملاء من الفرع لتأدية الخدمة له لأن هذا من واجبنا، أرجو من سيادتك إرسال رقم محمولك هنا للتواصل معك لحل مشكلتك فورًا وللتوضيح من أبلغك بأني ألغيت هذا الاستثناء

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الإعلامية نبيلة سنبل محرك البحث جوجل محمد الأتربي البنك الأهلي

إقرأ أيضاً:

رمضان يتولّى منصب مدير تعاقدات الأهلي.. وأسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة

كشف الإعلامى محمد الليثى عن المشهد داخل النادي الأهلي أمس، الأحد، أحداث مُثيرة قبل اتخاذ قرارًا هامًا بعرض أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا للبيع بناءً على تصريحاته الأخيرة، وكذلك اعادة هيكلة إدارة التعادقدات بالنادي.


وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " إدارة الشئون القانونية بالأهلي أجرت جلسة إستماع للقندوسي أول أمس وجلسة أخرى للاعب أمس كما أستمعت لأقوال أمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس وقدّم كل طرف ما يؤكد صحة موقفه بخصوص تصريحات اللاعب الجزائري التي أكد فيها أن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين مُحدد وهو ما تسبب في فشل انتقال الجزائري جمال الدين بلعيد للقلعة الحمراء الصيف الجاري.

عاجل.. مواعيد مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية عبدالشافي يواصل التأهيل لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية


وتابع: "مصدر في الأهلي، قال أن محمود الخطيب رئيس الأهلي منح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي جميع الصلاحيات لاتخاذ ما يراه مُناسبًا في هذا الملف الذي استحوذ على أهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية ".


وأكد: " كابتن الخطيب كان مُنزعج للغاية من الإتهامات التي طالت إدارة النادي بخصوص ملف القندوسي، وشدد المصدر على أن رئيس الأهلي تقابل أمس، الأحد، مع أمير توفيق في النادي وشرح الأخير وجهة نظره بخصوص هذا الأمر، وأكد الخطيب أن القرار النهائي سيكون عند محمد رمضان بعد الإطلاع على نتيجة التحقيقات التي تمت خلال اليومين الماضيين في هذه القضية ".


وشدد:" أن الخطيب ينوي بجدية إسناد ملف التعاقدات خلال الفترة المقبلة لـ محمد رمضان حيث سيتولى الأخير مهمة التفاوض مع اللاعبين لا سيما وأن هذه المهمة من أساسيات مهام المدير الرياضي كما هو سائد في الأندية الأوربية الكبيرة ".


واختتم:"إدارة التعاقدات سيتم هيكلتها بوضع مجموعة من العناصر الشابة فيها من أجل مساعدة محمد رمضان في مهمته بجانب إدارة الإسكاوتنج في النادي التي يترأسها هاني رمزي حيث سيترأس محمد رمضان هذه المجموعة من أجل ضم لاعبين جدد للنادي ".
 

مقالات مشابهة

  • رئيس البنك الأهلي يكشف لمصراوي آخر مستجدات استغاثة الإعلامية نبيلة سنبل بشأن معاشها
  • معاش الإعلامية نبيلة سنبل يشعل السوشيال ميديا.. ورئيس البنك الأهلي يتدخل -تفاصيل
  • الأهلي يرحب بانتقال القندوسي إلى هذا النادي
  • بعد استغاثتها بسبب المعاش.. من هي الإذاعية نبيلة سنبل؟
  • بعد استجابة رئيس البنك لاستغاثتها.. من الإذاعية نبيلة سنبل؟
  • عاجل.. رئيس البنك الأهلي يستجيب لاستغاثة الإذاعية الكبيرة نبيلة سنبل بشأن المعاش
  • رمضان يتولّى منصب مدير تعاقدات الأهلي.. وأسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة
  • ناقد رياضي يطرح سؤالا للجمهور حول أزمة القندوسي مع الأهلي.. تفاصيل
  • مشروع جديد للبنك الدولي يدعم الاستقرار المالي والتنمية المستدامة في الجبل الأسود