قال الإعلامي خالد الغندور، ان مصادر مسؤولة في الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أكدت في تصريحات خاصة، وجود أزمة في تحاليل لاعب في مباراة السوبر الأفريقي التي جمعت بين الأهلي والزمالك بالسعودية.

لاعب من الأهلي أو الزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "المصادر أكدت أن لجنة تابعة لمنشطات الكاف توجهت إلى فندق الإقامة كما هو متبع قبل أي مباراة، وأجرت تحاليل لـ 4 من الأهلي وهم عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبدالواحد وعمر الساعي، بالإضافة إلى 2 عقب المباراة وهم طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير".

بقيادة الخطيب.. الأهلي يشارك في الجلسة الأولى للجمعية العمومية للأندية الأوروبية عاجل.. حسام حسن يوجه رسائل خاصة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا

وأكمل:" لجنة المنشطات أيضا أجرت تحاليل قبل المباراة لـ 4 من الزمالك وهم محمد صبحي ومصطفى الزناري وناصر ماهر ومحمود بنتايك، وبعد المباراة فيه 2 وهم عبدالله السعيد وكونراد ميشالاك".

وأختتم الغندور:" في لاعب من الـ 12 لاعب وأنا مش هذكر اسمه، ضروري عن طريق ناديه يثبت بالتقارير الطبية والروشتات العلاجية، أنه يتناول نوع دواء معين بسبب مرض يعاني منه، حتى يثبت براءته أمام مكافحة المنشطات، لأن العينة حاليا يتم تحليها في أحد المعامل بأوروبا وعلى أساس التقارير الطبية سيتم تبرئته أو استدعاءه لتحليل العينة الثانية وإثبات تورطه في تناول المنشطات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك خالد الغندور الاهلي والزمالك الاتحاد الافريقي لكرة القدم الإعلامي خالد الغندور الاتحاد الإفريقي المنشطات السوبر الأفريقي عمر الساعي عمر كمال عبدالواحد طاهر محمد طاهر لجنة المنشطات كونراد ميشالاك محمود بنتايك محمد صبحي مباراة السوبر الإفريقي ناصر ماهر يحيى عطية الله

إقرأ أيضاً:

كولر لـ عاشور: لا أحد يضمن مكانه في الأهلي.. وتركيزك سيعيدك للمنتخب

 

كشف الإعلامي خالد الغندور، تفاصيل جلسة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وإمام عاشور لاعب الفريق.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "كولر عقد جلسه مع إمام عاشور وفي بدايتها سأله سؤال واحد، انت تستحق تنضم ل المنتخب المصري من وجهه نظرك ؟".

الزمالك يستبعد حسين السيد من لجنة الكرة لتفادي تداخل الاختصاصات كولر يحتوي حزن يحيى عطية الله ويحثه على التركيز في السوبر المحلي

وتابع:" المفاجأة أن إمام قاله لا وقاله ان هو كان عنده مشكله شخصيه طلعته بره التركيز وهيعمل كل حاجه الفترة المقبلة ليكون أفضل".

وأختتم:" كولر أكد للاعب إنه يثق به ولكن لا يوجد لاعب ضامن مكانه في تشكيل الأهلي وعلى إمام التركيز الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • نجم الدوري الإنجليزي مهدد بالإيقاف مدى الحياة.. يتعمد الحصول على بطاقات صفراء
  • خالد الغندور يعلن مفاجأة عن تعاطي لاعب المنشطات بمباراة السوبر الإفريقي
  • أزمة في السوبر الأفريقي.. لاعب من القطبين مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة: لاعب من الأهلي والزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • عاجل.. حقيقة وصول خطاب إيقاف القيد للزمالك بسبب مستحقات أشمبونج
  • الزمالك مهدد بإيقاف القيد خلال ساعات
  • الطاقم التحكيمي ينفي ادعاءات عاطف حسين في واقعة جوميز خلال مباراة الزمالك والمصري
  • شروط الزمالك لضم لاعب ليفربول السابق
  • كولر لـ عاشور: لا أحد يضمن مكانه في الأهلي.. وتركيزك سيعيدك للمنتخب