قال الإعلامي خالد الغندور، ان مصادر مسؤولة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أكدت في تصريحات خاصة، وجود أزمة في تحاليل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي التي جمعت بين الأهلي والزمالك بالسعودية.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "المصادر أكدت أن لجنة تابعة لمنشطات الكاف توجهت إلى فندق الإقامة كما هو متبع قبل أي مباراة، وأجرت تحاليل لـ 4 من الأهلي وهم عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبد الواحد وعمر الساعي، بالإضافة إلى 2 عقب المباراة وهم طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير".

وأكمل:" لجنة المنشطات أيضا أجرت تحاليل قبل المباراة لـ 4 من الزمالك وهم محمد صبحي ومصطفى الزناري وناصر ماهر ومحمود بنتايك، وبعد المباراة 2 وهم عبد الله السعيد وكونراد ميشالاك".

واختتم الغندور:" في لاعب من الـ 12 لاعب وأنا مش هذكر اسمه، ضروري عن طريق ناديه يثبت بالتقارير الطبية والروشتات العلاجية، أنه يتناول نوع دواء معين بسبب مرض يعاني منه، حتى يثبت براءته أمام مكافحة المنشطات، لأن العينة حاليا يتم تحليلها في أحد المعامل بأوروبا وعلى أساس التقارير الطبية سيتم تبرئته أو استدعائه لتحليل العينة الثانية وإثبات تورطه في تناول المنشطات".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك خالد الغندور السوبر الافريقي السوبر الإفريقي السوبر مباراة السوبر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر موعد السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي مباراة الزمالك والاهلي في السوبر الافريقي موقف فتوح من السوبر الافريقي مباراة السوبر الافريقى موعد مباراة الاهلي القادمة في السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي 2024 الفوز بالسوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة حول قرار إعادة تشكيل إدارة تعاقدات الأهلي بعد أزمة قندوسي

أفصح الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس إعادة هيكلة لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عقب الأزمة التي تسببت فيها تصريحات اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا.

كواليس قرار إعادة تشكيل إدارة التعاقدات في الأهلي

القندوسي أثار الجدل يوم الخميس الماضي بتصريحات اتهم فيها الأهلي بإجبار اللاعبين على التعامل مع وكلاء محددين، وهو ما دفع محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي، إلى إحالة هذه التصريحات للشؤون القانونية، ومن ثم عرض اللاعب للبيع، إلى جانب اتخاذ قرار بإعادة هيكلة إدارة التعاقدات لتتماشى مع متطلبات وأهداف قطاع كرة القدم في المرحلة المقبلة.

هاني رمزي ينفي توليه إدارة التعاقدات في الأهلي خلفًا لأمير توفيق مفاجأة حول تعيين هاني رمزي مديرًا لتعاقدات الأهلي

وفي هذا السياق، أوضح شوبير في برنامجه عبر "قناة الأهلي" أن محمد رمضان يرى ضرورة تجديد دماء إدارة التعاقدات في الأهلي.

وأضاف: "رمضان سيكون المشرف الرئيسي على التعاقدات خلال الفترة المقبلة، وأعتقد أن هذا القرار سيفتح الباب لتغيير كبير داخل القلعة الحمراء".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يعلن مفاجأة عن تعاطي لاعب المنشطات بمباراة السوبر الإفريقي
  • أزمة في السوبر الأفريقي.. لاعب من القطبين مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • عاجل.. لاعب من الأهلي أو الزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • خالد الغندور: أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام بسبب طلب الأهلي
  • عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة حول قرار إعادة تشكيل إدارة تعاقدات الأهلي بعد أزمة قندوسي
  •  الأهلي يفجر أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام لهذا السبب
  • خالد الغندور: طلب الأهلي يفجر أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام
  • شوبير يفجر مفاجأة: الزمالك يقترب من ضم لاعب ليفربول
  • كولر يحتوي حزن يحيى عطية الله بسبب جماهير الأهلي