شارك في الثانية عشرة ظهر اليوم وفد النادي الأهلي الذي ترأسه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، ومعه الهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، في الجلسة الأولى للجمعية العمومية للأندية الأوروبية الذي جرى في العاصمة اليونانية أثينا.

شوه صورة الأهلي.. تامر أمين يهاجم أحمد القندوسي (فيديو) الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للسوبر المصري

وعقب الاجتماع حرص ناصر الخليفي رئيس رابطة الأندية الأوروبية على عقد اجتماع خاص مع الكابتن محمود الخطيب والمهندس خالد مرتجي.

واستمع الخليفي إلى وجهة نظر النادي في القضايا الطروحة، وجرت مناقشات عديدة في اتجاهات مختلفة كان أبرزها ضرورة تفعيل دور رابطة الأندية الإفريقية بما يخدم مصلحة كرة القدم.

وتطرق الحوار إلى شراكة الأندية الأوروبية مع «فيفا» فيما يخص بطولة كأس العالم للأندية.. ووجه الخليفي الشكر للكابتن محمود الخطيب على تلبية الدعوة، وحرصه على المشاركة في هذا الحفل الرياضي الكبير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي محمود الخطيب خالد مرتجي ناصر الخليفي الخليفي

إقرأ أيضاً:

غدًا.. الخطيب يطير إلى اليونان لحضور فعاليات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية

اعلن الاعلامى احمد شوبير عن مغادرة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي القاهرة متجها إلى اليونان، لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية التي تجرى خلال الفترة من 8 - 10 أكتوبر الجاري.

وكتب شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الخطيب يطير إلي اليونان غداً لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية"

ويغادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، غدًا الثلاثاء إلى اليونان، لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية التي تجرى خلال الفترة من 8 - 10 أكتوبر الجاري.

 ويرافق رئيس النادي في رحلته خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والمنسق العام للأهلي أثناء مشاركاته «التسع» في بطولة كأس العالم للأندية على مدار السنوات الماضية.

كان ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، قد وجه الدعوة إلى محمود الخطيب عقب تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وتأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية بنظامها الجديد والمقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية في يونيو القادم.

 يشارك في الجمعية العمومية مالكو الأندية الأوروبية وكبار الرؤساء التنفيذيين، والعديد من الأطراف المعنية لمناقشة أهم التحديات التي تواجه كرة القدم وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

تعرف على موقف محمود الخطيب من أزمة القندوسي ب ا

مقالات مشابهة

  • الخليفي يناقش مع الخطيب تفعيل دور رابطة الأندية الإفريقية
  • بدعوة من الخليفي.. الأهلي يشارك في "عمومية" الأندية الأوروبية
  • شبانة : حضور الخطيب اجتماع رابطة الأندية الأوروبية شرف كبير
  • بدعوة من رئيس رابطة الأندية الأوروبية.. الخطيب يطير إلى اليونان غدا
  • غدًا.. الخطيب يطير إلى اليونان لحضور فعاليات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • الخطيب يطير إلى اليونان غدًا لحضور عمومية رابطة الأندية الأوروبية
  • الأهلي يكشف موعد سفر الخطيب إلى اليونان لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية
  • الخطيب ممثلا لـ الأهلي في عمومية رابطة الأندية الأوروبية
  • الخطيب يسافر إلى اليونان للمشاركة في اجتماعات رابطة الأندية العالمية المحترفة