حرص الفنان إسلام إبراهيم على الترويج لحلقته مع الإعلامية الكبيرة والفنانة القديرة إسعاد يونس من خلال برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، حيث قام بنشر صورته معها وهو يظهر بظهره وملامحه وجهه لم تظهر، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك، وعلق وهو يمازح جمهوره قائلًا:
"يا ترى مين أنا محتار"

منشور الفنان إسلام إبراهيم عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك 
أحدث الأعمال الفنية للفنان إسلام إبراهيم


يشارك الفنان إسلام إبراهيم مع النجمة إسعاد يونس في بطولة مسلسل "تيتا زوزو" والذي إنطلق عرضه في الفترة الماضية عبر منصة Watch it وشاشة قنوات DMC، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية وتدور أحداثه في إطار عائلي ولايت كوميدي.


قصة مسلسل تيتا زوزو


تجسد الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث العمل شخصية الدكتورة إعتزاز عبد المقصود وهى لديها أربعة أولاد والعديد من الأحفاد التي تعمل على تربيتهم بطريقة لا تعجب أولادها، ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار لايت كوميدي وإجتماعي.


أبطال مسلسل تيتا زوزو

يشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو نخبة من نجوم ونجمات الدراما المصرية إلى جانب الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وهم: صلاح عبدالله، ندى موسى، نور محمود، إيناس كامل، حمزة العيلي، محمد كيلاني، وآخرين من النجوم، بالإضافة إلى أن العمل من تأليف محمد عبد العزيز، والإخراج لـ شيرين عادل.

البوستر الرسمي لمسلسل تيتا زوزو 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسلام إبراهيم آخر أعمال إسلام إبراهيم اعمال اسلام ابراهيم أبطال مسلسل تيتا زوزو إسلام إبراهیم مسلسل تیتا إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

أبطال وصناع "تيتا زوزو" في ضيافة "صاحبة السعادة" الإثنين والثلاثاء

تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة "dmc"، أبطال وصناع مسلسل "تيتا زوزو"، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، في تمام الساعة الحادية عشر مساء. 
 

ضيوف صاحبة السعادة 

 

يحل ضيوفًا على البرنامج خلال الحلقتين كل من: محمد كيلاني، إسلام إبراهيم، بسمة داوود، نور محمود، إيناس كامل، حمزة العيلي، سمر علام، عابد عناني، والمخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد عبدالعزيز.
 

وكذلك دنيا ماهر وإسراء نبيل وأحمد عنان وجودي مسعود وجوليا كريم ومدثر حسن ومعاذ جاد وكارلا سعد وصالح مهدي.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو

 

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو  على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساء على قناة DMC، وفي 11 مساء على قناة DMC دراما، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على منصة WATCH IT الرقمية.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يٌروج ظهوره مع «صاحبة السعادة» بطريقة كوميدية
  • الحلقة المقبلة.. أبطال وصناع مسلسل «تيتا زوزو» ضيوف برنامج صاحبة السعادة
  • تيتا زوزو وأحفادها ضيوف الحلقة الجديدة من صاحبة السعادة على DMC (صور)
  • من وحي مسلسل «تيتا زوزو».. كيف تشرح للجدات معنى الذكاء الاصطناعي؟
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو فى ضيافة صاحبة السعادة
  • أبطال مسلسل «تيتا زوزو» في ضيافة «صاحبة السعادة» بهذا الموعد
  • أبطال وصناع "تيتا زوزو" في ضيافة "صاحبة السعادة" الإثنين والثلاثاء
  • أبطال تيتا زوزو يكشفون أسرار وكواليس العمل مع إسعاد يونس
  • تيتا زوزو 12.. حفيدة إسعاد يونس تنهي حياتها في بث مباشر