صدى البلد:
2024-10-09@22:17:00 GMT

خلال ساعات.. انطلاق فعاليات معرض إيجي هيلث

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

تنطلق فعاليات النسخة الرابعة من معرض ومؤتمر "إيجي هيلث" (Egy Health) غدا الخميس  10 أكتوبر  ويستمر لمدة ثلاثة أيام بمركز مصر للمعارض الدولية ومركز المنارة للمؤتمرات (EIEC).

بمشاركة كيانات كبرى.. انطلاق مؤتمر ومعرض «إيجي هيلث» 10 أكتوبر المقبل هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا

المعرض هو الحدث الأكبر الذي يجمع قادة صناعة الأدوية والأجهزة الطبية من مختلف دول إفريقيا والعالم، تحت رعاية هيئة الدواء المصرية ووزارة الصحة والسكان.

ويُقام المعرض هذا العام في ظروف تتجه نحو تحسين خدمات الرعاية الصحية في مصر ضمن جهود الحكومة المصرية لتوطين الصناعة وتعزيز الاستثمار الطبي، ويهدف إلى استعراض أحدث الابتكارات في مجال الأجهزة الطبية والمستلزمات الجراحية، إلى جانب التكنولوجيا المتطورة المستخدمة في التشخيص والعلاج.

دور هيئة الدواء في إيجي هيلث


سيكون لهيئة الدواء المصرية حضور بارز في الحدث، حيث تستعرض على مدار أيام إيجي هيلث أهم خدماتها الرقابية والاستشارية، والآليات المختصرة التي وضعتها لتسهيل التواصل المجتمعي مع الهيئة. الحضور مدعوون لزيارة جناح الهيئة في صالة رقم 4 جناح H3 للاطلاع على ما تقدمه من دعم للصناعة الدوائية في مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إيجي هيلث النسخة الرابعة هيئة الدواء خدمات الرعاية إیجی هیلث

إقرأ أيضاً:

مدّ فترة المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب حتى 24 أكتوبر

أعلن اتحاد الناشرين المصريين برئاسة فريد زهران، مدّ فترة الاشتراك في معرض القاهرة الدولي للكتاب حتى 24 أكتوبر الجاري، وذلك بناء على طلب الاتحاد من الهيئة العامة للكتاب، وذلك في إطار الاستعدادات للدورة الـ 56 من المعرض.

وأضاف الاتحاد، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء: «في ضوء تواصل رئيس اتحاد الناشرين المصريين مع الدكتور أحمد بهي الدين رئيس الهيئة المصرية للكتاب، وذلك لطلب مد فترةً الاشتراك في معرض القاهرة الدولي للكتاب لإتاحة الفرصة لجميع الناشرين لاستكمال الأوراق الخاصة بهم والعودة من المشاركة في المعارض الخارجية، فقد تقرر الموافقة علي مد فترة الاشتراك في المعرض حتى 24 أكتوبر الجاري».

موعد افتتاح معرض القاهرة  الدولي للكتاب

وحددت وزارة الثقافة موعد افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب بيوم 23 يناير لعام 2025 في 10 صباحًا، على أن يقتصر دخول المعرض على أصحاب الدعوات الخاصة، فيما يفتح المعرض أبوابه للجمهور يوم الجمعة الموافق 24 يناير، وحتى 5 فبراير 2025.

وكانت وزارة الثقافة قد أعلنت اختيار الدكتور أحمد مستجير العالم والمفكر شخصية الدورة، والكاتبة فاطمة المعدول شخصية معرض كتاب الطفل.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات معرض” مسار التمويل” في جازان
  • انطلاق فعاليات معرض الجامعات في مدارس الإمارات الوطنية بالعين
  • هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا
  • فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي الدولي تهدف لإبراز التراث وتعزيز السياحة
  • انطلاق فعاليات معرض “مسار التمويل” بجازان
  • مدّ فترة المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب حتى 24 أكتوبر
  • مدير مسشتفى وادي النيل: مؤتمر «إيجي هيلث» يضيف الكثير للخدمات الصحية في مصر
  • 25 أكتوبر.. انطلاق معرض ستوكهولم للكتاب العربي في دورته الرابعة
  • منصة هيئة كهرباء ومياه دبي في معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2024 تستعرض قصص نجاح الهيئة في تمكين أصحاب الهمم