عقد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، اجتماعًا مع لاعبي المنتخب المتواجدين في المعسكر الحالي، والذي يُقام في إطار استعدادات الفراعنة لخوض مواجهتي موريتانيا ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

حسام حسن يوجه رسائل خاصة للاعبي منتخب مصر

يخوض منتخب مصر معسكرًا مغلقًا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حرص حسام حسن خلال الاجتماع على توجيه عدة رسائل هامة للاعبي المنتخب.

شدد المدير الفني على أهمية التركيز الكامل طوال فترة المعسكر، مطالبًا اللاعبين بتجنب أي نقاشات تتعلق بأنديتهم خلال هذه الفترة، مؤكدًا أن الهدف الأول والأهم هو التأهل لكأس الأمم الإفريقية وإسعاد الجماهير المصرية.

وفي السياق الفني، أبدى حسام حسن تقديره لتطور مستوى منتخب موريتانيا خلال السنوات الأخيرة، محذرًا اللاعبين من الاستهانة بأي مفاجآت قد تحدث خلال المباراة. وأكد على ضرورة التركيز الكامل والالتزام بالخطة الفنية، لضمان الحفاظ على الأداء القوي وتحقيق الانتصار.

بعد سيطرته على البندسليجا.. ماذا قدم عمر مرموش بقميص منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا؟ عاجل.. قناة الزمالك تطلق هاشتاج "أكبر قلعة رياضية في مصر"

كما طالب المدير الفني لاعبيه بمواصلة سلسلة الانتصارات والعروض القوية التي يقدمها المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة، مشددًا على ضرورة الاستمرار في هذا الأداء المميز أمام موريتانيا، لضمان حصد النقاط اللازمة للتأهل المبكر.

يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، حققها من فوزين سابقين على منتخبي الرأس الأخضر وبوتسوانا، مما يعزز حظوظه في التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر موريتانيا مدرب منتخب مصر مصر وموريتانيا منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

إصابة جديدة تضرب منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، نقلا عن مصدر، عن خضوع نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك  لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية وأثبتت معاناته من إجهاد العضلة الخلفية ولن يلحق بالمباراة الأولى أمام موريتانيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل على أن يتم تجهيزه لمباراة موريتانيا ١٥ أكتوبر.

وأضاف شوبير عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم،  قرار الجهاز باستدعاء محمود صابر لمعسكر المنتخب بديلا عن دونجا، إذا دونجا خارج قائمة المنتخب للمباراة الأولي امام موريتانيا واحتمال لحاقه بالمباراة الثانية.

وكان قد تصدر اسم  دونجا تريند مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تصريحات أمير توفيق.

أمير توفيق يهاجم دونجا

قال أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي عبر قناة "إم بي سي مصر": "دونجا قال أمير توفيق كلمني، وده محصلش، اللي حصل أن الصحفي محمد أبو علي قالي دونجا هيكلمك وعايز الأهلي".

وتابع توفيق، فعلا دونجا كلمني قال لي عايز أكون موجود في الأهلي، وقتها كان عندنا السولية وديانج وحمدي فتحي في نص الملعب، الإدارة قالتلي لا مش عايزينه وقولنا له قرارنا.

https://www.facebook.com/share/v/gLhN1mQgDBQnZhMs/?mibextid=WC7FNe

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يدعم المنتخب قبل مواجهة موريتانيا «صور»
  • وزير الشباب يؤازر المنتخب الوطني قبل مواجهة موريتانيا
  • بعد سيطرته على البندسليجا.. ماذا قدم عمر مرموش بقميص منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا؟
  • ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • عاجل: حسام حسن يلجأ لنجم الأهلي في منتخب مصر.. وتغيير خطة اللعب ضد موريتانيا
  • مؤتمر صحفي لحسام حسن قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • كواليس جلسة حسام حسن مع صلاح في المعسكر
  • السفارة الأمريكية توجه خمس رسائل تحذيرية إلى بغداد خلال 72 ساعة - عاجل
  • إصابة جديدة تضرب منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا