حرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على حضور مران المنتخب الوطني لكرة القدم والمقام علي ستاد القاهرة، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب موريتانيا، يوم الجمعة المقبل ١١ أكتوبر، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥، والمقرر إقامتها بالمغرب، بعدما استهل الفراعنة مشوارهم في التصفيات بالفوز على كاب فيردي وبوتسوانا، في الجولتين الأولى والثانية وتصدرهم المجموعة بـ6 نقاط.

حضر المران، الاستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرةالقدم، وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة.

صبحي: نفخر بمستوى لاعبينا المحترفين في مختلف الدوريات الأوروبية والعربية

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام القيادة السياسية ودعمها المستمر لكافة المنتخبات الوطنية لكرة القدم، والاجهزة الفنية وجميع اللاعبين،  لتحقيق المزيد من الانجازات في مختلف البطولات التي يشاركون فيها، وتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية، معرباً عن فخرة بمستوى اللاعبين المحترفين في مختلف الدوريات الأوربية والعربية.


وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن ثقته الكبيرة في هذا الجيل للمنتخب الوطني لكرة القدم، وتطلعه إلى التأهل وحصد لقب البطولة، مطالباً الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها لحضور مباراة الجمعة المقبلة أمام منتخب موريتانيا، لمؤازرة المنتخب الوطني للحفاظ علي صدارته للمجموعة.

ومن المقرر أن  يخرج المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا على ملعب «شيخا ولد بيديا» في العاصمة نواكشوط، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، في السابعة مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

بحضور جماهيري كبير| أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر مع موريتانيا.. الموعد والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الدائرة المستديرة مباراة منتخب الفراعنة مع المنتخب الموريتاني في تصفيات أمم أفريقيا، حيث تصدرت مباراة منتخب مصر مع موريتانيا مؤشر محرك البحث على (جوجل)، نظرًا لرغبة الكثيرين في معرفة توقيت المباراة الهامة في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل الفني لكل منتخب.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم افريقيا

يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب الموريتاني في مباراتين مقبلتين في الجولة الثالثة والجولة الرابعة، حيث يلتقي منتخب الفراعنة نظيره المنتخب الموريتاني في تصفيات أمم افريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر 2024 الساعة السابعة مساءًا على استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار الجولة الثالثة لتصفيات كأس أمم إفريقيا، ويلتقي المنتخب الموريتاني في الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024 في موريتانيا، حيث من المقرر أن يترأس بعثة المنتخب المصري في موريتانيا محمد أبو الوفا عضو مجلس اتحاد الكرة المصري. 

أسعار تذاكر المباراة والقنوات الناقلة

حدد اتحاد الكرة المصري لكرة القدم أسعار تذاكر مباراة منتخب الفراعنة أمام نظيره المنتخب الموريتاني يوم الجمعة المقبل، حيث جاءت كالتالي:

سعر تذكرة الدرجة الأولى 150 جنيهًا.الدرجة الثانية 100 جنيه.الدرجة الثالثة 75 جنيهًا.

أما عن القنوات الناقلة، فتذاع المباراة على شبكة قنوات bein sport، وشبكة أون سبورت الأرضية.

الشركات حصلت على ترخيصها.. كيف تستفيد من شبكة 5G؟ وما الفرق بينها وبين 4G؟ هل دخل العناية المركزة؟..جدل بيع مطعم صبحي كابر مستمر..والمالك الجديد يتحدث بعد الإعلان عن انطلاقها خلال أيام| مميزات شريحة eSIM.. هل يدعمها هاتفك؟ مغارة على بابا.. كنز عالق في المياه بقيمة 18 مليار دولار يثير الدول| ما قصته؟ المواجهات السابقة لكل منتخب

استطاع المنتخب المصري لكرة القدم تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، الفوز على المنتخب البوتسواني في المباراة السابقة بأربع أهداف دون رد، وذلك في إطار الجولة الثانية من تصفيات أمم افريقيا، وكان منتخب الفراعنة قد نجح في تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية أمام منتخب الرأس الأخضر بثلاث أهداف دون رد.

ولم يستطيع المنتخب الموريتاني الفوز في المباراة السابقة التي خاضها أمام منتخب الرأس الأخضر حيث خسر المنتخب الموريتاني بنتيجة هدفين دون رد في الجولة الثانية لتصفيات كأس أمم افريقيا، وكان المنتخب الموريتاني قد فاز في الجولة الافتتاحية على منتخب بوتسوانا بهدف نظيف.

ترتيب المجموعة الثالثة

يأتي المنتخب المصري على قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وذلك بعدما استطاع أن يحقق الفوز في المباراتين السابقتين، ويأتي منتخب الرأس الأخضر في الترتيب الثاني بمجموع ثلاث نقاط، والمنتخب الموريتاني في الترتيب الثالث برصيد ثلاث نقاط أيضًا، ويتذيل جدول المجموعة الثالثة منتخب بوتسوانا بدون نقاط.

مقالات مشابهة

  • بالصور ..المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يتعادل وديا أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب قبل مواجهة موريتانيا «صور»
  • وزير الشباب يؤازر المنتخب الوطني قبل مواجهة موريتانيا
  • عاجل.. حسام حسن يوجه رسائل خاصة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • بحضور جماهيري كبير| أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر مع موريتانيا.. الموعد والقنوات الناقلة
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم:كاساس مطمئن على المنتخب الوطني من حيث اللاعبين والبدلاء
  • نفاذ تذاكر مواجهة الأخضر واليابان
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي أسرة لاعب ستارز أوف إيجبيت
  • وزير الرياضة يلتقي أسرة لاعب ستارز أوف إيجبيت