كشفت دراسة باستخدام الذكاء الاصطناعي عن الموعد المتوقع الذي سيصل فيه كريستيانو رونالدو إلى تسجيل هدفه الـ 1000 في مسيرته الكروية، النجم البرتغالي، الذي لا يزال يواصل مشواره الكروي رغم بلوغه 39 عامًا، يتألق حاليًا في الدوري السعودي مع فريق النصر.

أسطورة.. رسالة نارية من رونالدو إلى فاران بعد اعتزاله كاسانو منتقدا رونالدو: لا يعرف كيف يلعب كرة القدم

وعلى الرغم من تقدمه في السن، سجل رونالدو حتى الآن 8 أهداف في 9 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم مع النصر، ولا يزال يسجل أهدافًا مع المنتخب البرتغالي، حيث أحرز هدفًا ضد اسكتلندا الشهر الماضي.

رونالدو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل 900 هدف

وفي إنجاز تاريخي، أصبح رونالدو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل 900 هدف، وذلك بعد هدفه في فوز البرتغال 2-1 على كرواتيا في سبتمبر.

قبل تلك المباراة، كشف رونالدو في مقطع فيديو على قناته على يوتيوب أنه يطمح للوصول إلى 1000 هدف. وقال: "قريبًا سأصل إلى 900 هدف، وبعدها سأكسر حاجز الألف، أريد أن أصل إلى 1000 هدف. إذا لم أتعرض للإصابات؛ سيكون هذا هو الإنجاز الأكبر بالنسبة لي في كرة القدم".

دراسة باستخدام الذكاء الاصطناعي

وفي دراسة أجرتها إحدى الشركات المتخصصة في الإحصائيات العالمية عن كرة القدم باستخدام الذكاء الاصطناعي، تم التنبؤ بأن رونالدو سيحقق هدفه الـ 1000 بحلول 15 أغسطس 2028. وهذا يعني أن رونالدو سيحتاج إلى الاستمرار في اللعب حتى يبلغ سن 43 عامًا لتحقيق هذا الهدف.

يبدأ معدل تسجيل رونالدو في التراجع

من المتوقع أن يبدأ معدل تسجيل رونالدو في التراجع بعد أن يبلغ 40 سنة من العمر في فبراير القادم. ومع ذلك، إذا استمر حتى أغسطس 2028، سيكون لديه الفرصة للمشاركة في بطولتين دوليتين كبيرتين إضافيتين مع منتخب البرتغال.

وبالمقارنة، تم التنبؤ بأداء منافسه الكبير ليونيل ميسي، الذي يبلغ من العمر 37 عامًا، حيث لا يزال ميسي خلف رونالدو بـ62 هدفًا، بعدما سجل 843 هدفًا حتى الآن. ومن المتوقع أن يصل ميسي إلى 923 هدفًا بحلول الوقت الذي يصل فيه رونالدو إلى 1000 هدف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذكاء الاصطناعي كريستيانو رونالدو رونالدو الدوري السعودي فريق النصر المنتخب البرتغالي ليونيل ميسي کرة القدم

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي ميزة جديدة في "صور غوغل"

حصلت وظائف تعديل الفيديو في تطبيق "صور غوغل"، على مزايا جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي في نظامي التشغيل غوغل آندرويد وأبل "آي أو إس".

وتشمل المزايا الجديدة على أجهزة أندرويد أداة قطع محدثة وزر تحسين تلقائي جديد، وأداة سرعة جديدة، كما انتقلت الأدوات المفضلة الآن إلى المقدمة.

وتتيح إعدادات الفيديو المسبقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي المتوفرة على نظامي التشغيل غوغل أندرويد وأبل "آي أو إس" إمكانية قص الفيديو تلقائياً، وتعديل الإضاءة والسرعة بنقرة واحدة فقط، بالإضافة إلى التأثيرات المتقدمة مثل تتبع الحركة الديناميكي أو تحويل مقاطع فيديو بالكامل أو أجزاء منها إلى مقاطع فيديو ذات حركة بطيئة.

وتوجد أدوات تحرير الفيديو المذكورة أعلاه في علامة تبويب جديدة تسمى "الإعدادات المسبقة"، والتي توجد أسفل الجدول الزمني للفيديو.

قاض أمريكي يحرر محضراً ضد غوغل.. لهذا السبب! - موقع 24أصدر قاض أمريكي حكماً، أمس الإثنين، ضد شركة غوغل للإنترنت، لصالح الشركة المنافسة إيبيك جيمز، كما أمر غوغل بتغيير الشروط على منصة التطبيقات" بلاي ستور" لجعلها أكثر تنافسية.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يتنبأ بموعد تسجيل رونالدو الهدف الألف
  • كيف تُسخِّر إسرائيل الذكاء الاصطناعي لتعزيز هجماتها؟ 
  • خاص.. الزمالك يُبلغ زيزو بموعد الجلسة الحاسمه لتمديد عقده
  • ارتدت حجابا في المسجد.. 7 معلومات عن شقيقة كريستيانو رونالدو
  • تفاصيل سجل كريستيانو رونالدو التاريخي مع البرتغال .. سجل الأهداف الدولية
  • ليفاندوفسكي يتغني بـ مسيرة كريستيانو رونالدو
  • نجم برشلونة يكيل المديح لـ "كريستيانو رونالدو"
  • الذكاء الاصطناعي ميزة جديدة في "صور غوغل"
  • «رابطة المحترفين» و«MBME» تُطلقان منصة «الذكاء الاصطناعي»