تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرحت ميتا Meta، ميزة حديثة تتيح للمستخدمين نشر Instagram Reels على Threads، بمجرد الضغط على زر انستجرام فى مربع إنشاء Threads، ستظهر شبكة تحتوى على منشورات انستجرام والـ Reels الخاصة بك، ومن هناك، يمكنك اختيار Reels التي ترغب مشاركتها على Threads.

جاء ذلك بعد أن طورت Meta، عدد تطبيقاتها بإطلاق Threads، العام الماضي، المصمم للتنافس مع X من خلال التركيز على النص بدلا من الصور، ومنذ ذلك الوقت ، استغل Threads حيز فيسبوك وانستجرام ، من خلال اختبار ميزات مثل النشر المتبادل وعرض منشورات Threads .

ونجح Threads في تطوير هذا   في مربع التأليف، مما يتيح للمستخدمين بتحديد Reels من حساب انستجرام الخاص بهم ونشرها مباشرة، لزيادة عدد متابعيهم والحصول على المزيد من المشاركة.

منذ انشائه اشترك Threads أكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهريا، ومع ذلك، فإنه لازال أدائه ضعيف مقارنة بـ Facebook وInstagram، حيث يجتذب الأخير أكثر من مليار مستخدم نشط وFacebook في المقدمة بأكثر من 3 مليارات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انستجرام لـ Threads تطبيقات ميزة جديدة مستخدمين

إقرأ أيضاً:

المحكمة العليا في البرازيل تسمح باستئناف عمل موقع "إكس" في البلاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت المحكمة العليا في البرازيل قرارا يسمح باستئناف عمل موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي بعد حجبه في البلاد لعدم التزامه بالقواعد الخاصة بالرقابة على خطاب الكراهية.

وأشار القاضي في المحكمة العليا، أليشاندري دي مورايس، في قراره، أمس الثلاثاء، الذي يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من لحظة صدوره، إلى أن منصة "إكس" تمكنت من تلبية جميع المتطلبات لاستئناف عملها في البرازيل فورا.

وجاء ذلك بعد إفادة ممثل النيابة العامة أمام المحكمة، يوم الثلاثاء، الذي أيد السماح باستئناف عمل "إكس" في البرازيل.

وجدير بالذكر أن السلطات البرازيلية حجبت موقع "إكس" ("تويتر" سابقا) في أواخر أغسطس الماضي، متهمة المنصة بعدم تنفيذ المطالب الخاصة بالرقابة على خطاب الكراهية على الموقع، وعدم تحديده الممثل الشرعي في البلاد، كما يتطلب القانون البرازيلي.

واستنكر مالك منصة "إكس"، الملياردير الأمريكي إيلون ماسك قرار حجب الموقع، وأعلن عن رفضه مطالب السلطات البرازيلية، ولكن في الأسابيع الأخيرة غيرت المنصة سياساتها، حيث تم حجب عدد من الحسابات التي طالبت السلطات بحجبها، وتعيين الممثل في البلاد، ودفعت "إكس" كذلك الغرامات المفروضة عليها.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعتقلون مواطناً في إب على خلفية منشورات مؤيدة لثورة 26 سبتمبر
  • رسائل جديدة من جيش الاحتلال الإسرائيلي لتحذير السنوار.. لا توجد أنفاق عميقة
  • بوتين سيأتي وسيعيد النظام .. ظهور منشورات في كييف في عيد ميلاد بوتين
  • المحكمة العليا في البرازيل تسمح باستئناف عمل موقع "إكس" في البلاد
  • وسام أبوعلي بقميص منتخب فلسطين استعداداً لتصفيات كأس العالم |شاهد
  • ميتا تعمل على إصلاح مشكلة جذب التفاعل في Threads
  • الذكاء الاصطناعي ميزة جديدة في "صور غوغل"
  • كيفية استخدام ميزة Tap to Cash الجديدة من آبل كاش في iOS 18
  • صور.. معرض الصقور والصيد يستعرض إصدارات حديثة من الأسلحة