اصيب نحو 3 في حادث تصادم جرار زراعي وسيارة بطريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي مساء اليوم الأربعاء.
وكان اللواء محمد عامر مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم جرار زراعي بدون لوحات مع سيارة ط ع أ 3584 بطريق بورسعيد الكيلو 13 اتجاه بورسعيد.

أسفر الحادث عن ثلاثة مصابين
هم خالد السيد محمد عبدالله
55 سنة بالكيلو 14، مصاب  اشتباه كسر بالعمود الفقري ، اشتباه كسر بالضلوع، عادل مرسي عبداللطيف، 59 سنة، بورسعيد،  اشتباه كسر بالقدمين واشتباه نزيف داخلي بالمخ،  شلبي محمود شلبي، 
24 سنة،  الكيلو 14،  اشتباه نزيف داخلي بالبطن وكدمات منتشرة بالجسم.


علي الفور وجه مرفق الإسعاف بالدفع بعدد من سيارات الإسعاف الي مكان وقوع الحادث ونقلهم الي مستشفي أبو خليفة و جاري المتابعة.
تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم جرار زراعي النيابة العامة الاسماعيليه مدير أمن الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

وفاة سائق توك توك وإصابة آخرين في حادث تصادم بالصف

لقى سائق مصرعه، وأصيب شخصين آخرين، في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك بمدينة الصف جنوب الجيزة، وتم نقل المصابين لمستشفى الصف لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مباحث مركز شرطة الصف، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بووقع حادث تصادم ووجود متوفي ومصابين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين توك توك وسيارة ملاكي ما أسفر عن مصرع سائق التوك توك وإصابة شخصين آخرين، تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، كما تم إزالة آثار الحادث وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.

وفي سياق آخر لقي نقاش مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء أداء عمله في منطقة أكتوبر، تم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بسقوط شخص من الطابق الثالث في دائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لنقاش يدعى "هلال" في العقد السادس من العمر، سقط أثناء أداء عمله في الدهانات بإحدى الشقق.

وتبين من التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم إيداع الجثمان بمشرحة المستشفى تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.

 إخماد حريق شب داخل مطعم مأكولات بالشيخ زايد

كما نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في إخماد حريق شب داخل مطعم مأكولات بمنطقة الشيخ زايد، وأسفر عن إصابة عدد من العمال بالاختناق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا باندلاع حريق في مطعم بمنطقة الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، حيث فرضوا كردونًا أمنيًّا حول الحريق لمنع امتداده ومحاصرة النيران، وتمكنت الفرق من إخمادها.

وأفادت التحريات بأن الحريق أسفر عن تلفيات وتفحم أجزاء كبيرة من المطعم وإصابة عدد من العمال بالاختناق.

أثناء مباشرة عمله.. مصرع نقاش سقط من أعلى عقار بأكتوبر المرض القاتل.. كيف تخلص سائق من حياته في الحوامدية؟ حبس عاطل ضبط بحوزته كمية من مخدر الهيروين بالشيخ زايد اختل توازنها.. إصابة طالبة سقطت من الطابق الثاني في الجيزة إحباط محاولة ترويج كمية من مخدر الهيروين بالشيخ زايد ضبط شخص ادعى قدرته على العلاج الروحاني بالدقي عمال بإحدى مزارع الفاكهة.. تفاصيل إصابة 23 سودانيًا في حادث بأكتوبر بعد وفاة سيدة أثناء جراحة أنف.. ضبط طبيبين بتهمة الإهمال في كرداسة إصابة 24 شخصًا في انقلاب ميكروباص أمام الريف الأوروبي بالشيخ زايد تفاصيل سقوط عامل من أعلى سقالة بوزارة الشباب والرياضة

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جرار زراعي على طريق الإسماعيلية بورسعيد
  • وفاة سائق توك توك وإصابة آخرين في حادث تصادم بالصف
  • مصرع شخص وإصابة 9 فى حادث تصادم سيارتين بأسيوط
  • «العربية انقلبت بيهم».. إصابة 8 أشخاص في حادث مروري بطريق الكريمات الصحراوي
  • اختلال عجلة القيادة.. معاينة موقع حادث تصادم نقل بسيارات أعلى الطريق الإقليمي
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم دراجتين وسيارة بالشرقية
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم موتوسيكلين وسيارة فى الشرقية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر