عقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، اجتماعاً مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بمكتبه بديوان عام المحافظة، لمناقشة عدد من الملفات ومشاكل الدوائر، للتعرف عليها ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، ومناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وذلك بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة.

«كفر الشيخ» الأولى على مستوى الجامعات الحكومية في تصنيف التايمز البريطاني احتفالا بذكرى أكتوبر.. جامعة كفر الشيخ تنظم بطولة مهرجان النصر الرياضي| صور

وناقش محافظ كفر الشيخ مشروعات التعليم ومتابعة العملية التعليمية، والطرق، ومشروعات الرصف، والصحة، والإسكان، والزراعة، والري، والتضامن، ومياه الشرب والصرف الصحي، والغاز، والبيئة، ومحو الأمية، وبحيرة البرلس، والمناطق الصناعية، وسبل دفع التنمية الصناعية والاستثمار، وتوفير فرص العمل، والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ونهر النيل.

كما ناقش سبل مواجهة العشوائيات، والتصالح في بعض مخالفات البناء، وتقنين أملاك الدولة، ومشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والمشاركة المجتمعية، ومشروعات البنية التحتية، فضلًا عن فحص عدد من المشاكل التي تتصل بالخدمات اليومية المقدمة لمواطني المحافظة ووضع الحلول التنفيذية لها، لافتًا إلى عقد لقاء دوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بصفة منتظمة.

وبَحَثَ آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفر الشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات، والرؤية المستقبلية للمحافظة، بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعاني منها محافظة كفر الشيخ.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ذكرى أكتوبر كفرالشيخ مخالفات البناء كفر الشيخ العشوائيات محافظ كفر الشيخ الصرف الصحى الأسكان درة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

‏‎محافظ كفر الشيخ يتابع رفع كفاءة وتمهيد الطرق بالرياض|صور

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أعمال خطة المحافظة لتأهيل وتمهيد وتسوية الطرق، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان» ؛ تلبية لاحتياجات المواطنين، تضمنت أعمال تمهيد وتأهيل عدد من الطرق بقرى مركز الرياض.

ضبط 170 عبوة دواء مجهولة المصدر في كفر الشيخ انطلاق فعاليات الفصل الدراسي الأول بمركز الثقافة الإسلامية بكفر الشيخ

جاء ذلك ضمن رؤية شاملة لتطوير جميع الخدمات والمرافق العامة، ورفع كفاءة الطرق والمحاور على مستوى المحافظة، بهدف تحقيق قفزة نوعية في تطوير البنية التحتية، وتحسين الخدمات للمواطنين وتعزيز جودة الحياة لأبناء المحافظة.

أكد محافظ كفر الشيخ، استمرار أعمال تسوية وتمهيد الطرق بالقرى بمشاركة معدات الحملة الميكانيكية والتدخل السريع بالوحدات المحلية للمراكز والمدن، في إطار خطة متكاملة لتطوير وتأهيل ورفع كفاءة الطرق على مستوى المحافظة، بالتوازي مع تحسين الخدمات بكافة القطاعات الأخرى.

IMG-20241007-WA0041 IMG-20241007-WA0042 IMG-20241007-WA0039 IMG-20241007-WA0040 IMG-20241007-WA0038 IMG-20241007-WA0037 IMG-20241007-WA0036

مقالات مشابهة

  • مستقبل وطن الإسكندرية: عروض الصوت والضوء بقلعة قايتباي نقلة نوعية للسياحة
  • ذياب بن محمد: "غلوبال ريل"سيسهم في نقلة نوعية للنقل والبنية التحتية
  • كامل الوزير يستعرض خدمات منصة مصر الصناعية الرقمية أمام البرلمان
  • الدلائل الإرشادية المصرية.. نقلة نوعية في تعزيز جودة التمريض وتحسين مستوي الرعاية الصحية
  • محافظ القليوبية: تحقيق العدالة يساعد في إحساس المواطنين بهيبة الدولة
  • فودافون: الجيل الخامس نقلة نوعية لخدماتنا في السوق المصرية
  • «مصر أكتوبر»: «حياة كريمة» أحدثت نقلة نوعية في حياة 60 مليون مصري
  • محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • ‏‎محافظ كفر الشيخ يتابع رفع كفاءة وتمهيد الطرق بالرياض|صور