نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي: 

تنافس سامسونج .. تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل

يعد هاتف Samsung Galaxy S22 هاتفًا رائدًا قويًا  فهو مزود بشريحة Snapdragon 8 Gen 1 وشاشة عالية الجودة وكاميرات خلفية ثلاثية مذهلة.

 

عد طراز Ultra، على وجه الخصوص، مميزًا لأنه أول هاتف من سلسلة Galaxy S يتميز بفتحة S Pen، ومنذ ذلك الحين، أصبح تقليدًا لجميع طرازات Ultra من سلسلة Galaxy S ففي حين أن هاتف Galaxy S22 لا يزال خيارًا جيدًا.

بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح أفضل هاتف لشركة هونر.. صور بمواصفات ومزايا جبارة.. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من تكنو

تتحدى أفخم الهواتف.. هونر تطرح هاتفا جديدا بمواصفات تكتسح الجميع

تستعد شركة Honor لإطلاق هاتفها الجديد Honor X7c 4G  خلال الأيام القادمة فوفقا لتقرير شارك موقع “91mobiles” تشير التفاصيل المسربة إلى أن هاتف  Honor X7c 4G سيأتي بمجموعة من الميزات  القوية مقابل سعره ومن المتوقع أن يتميز بشاشة IPS كبيرة مقاس 6.77 بوصة وذلك مع معدل تحديث 120 هرتز و سيتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 685، مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، مما يوفر أداءً كافيًا للاستخدام اليومي.

تنافس ساعات أبل.. تعرف على أفضل ساعات ذكية في الأسواق بمواصفات غير مسبوقة

إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في ساعة كاسيو G-Shock فمن المقرر أن تطرح شركة Casio لطرازين جديدين لمجموعتها الشهيرة G-Shock Full Metal في أكتوبر المقبل.

أسعارها معقولة وإمكانياتها خارقة.. احم نفسك من الأمراض المفاجئة بهذه الأجهزة الذكية

إذا كنت تبحث عن أجهزة تتبع اللياقة البدنية تهدف إلى مساعدة المستخدمين على تحقيق أهدافهم  يمكنك التفكير في كلا من جهاز Xiaomi Smart Band 9 و Fitbit Charge 6 فكلاهما يلبي العديد من الاختلافات  بميزات وأسعار مميزة إليك مواصفات كل منهم لمعرفة أيهما قد يكون الأنسب لك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التكنولوجيا أخبار التكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة

إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في  ساعت Fenix ​​8 والتي تأتي بالعديد من الميزات والتحسينات الجديدة التي تهدف إلى ترسيخ مكانة Garmin كشركة رائدة في تكنولوجيا الساعات الذكية متعددة الرياضات. 

وفقا لموقع gizmochina تأتي  ساعة Garmin Fenix ​​8 بشاشة AMOLED عالية التباين مع اللون الأسود الحقيقي ورؤية رائعة في ظروف الإضاءة المختلفة.

تأتي إصدارات Fenix ​​8 مقاس 43 مم و47 مم مزودة بشاشة AMOLED مقاس 1.4 بوصة، وتتميز بدقة 454 × 454 بكسل. وهذا يجعل التنقل بين القوائم وقراءة البيانات والتفاعل مع ميزات الساعة الذكية تجربة أكثر جاذبية من الناحية البصرية.

بالنسبة لأولئك الذين يعطون الأولوية لعمر بطارية أطول، احتفظت Garmin بشاشة الذاكرة بالبكسل (MIP) المميزة في Fenix ​​8 Solar. يوفر هذا الطراز أيضًا إمكانيات الشحن بالطاقة الشمسية، مما يجعله مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أقصى قدر من التحمل أثناء الأنشطة الخارجية الطويلة. 

ساعة  Fenix ​​8مواصفات ساعة  Fenix ​​8 

يمكن أن تدوم ساعة Fenix ​​8 القياسية لمدة تصل إلى 16 يومًا في وضع الساعة الذكية،  وذلك بفضل تقنية الطاقة الشمسية الجديدة. تزعم شركة Garmin أن اللوحة الشمسية في Fenix ​​8 Solar أكثر كفاءة بنسبة 50%، مما يحسن بشكل كبير من التقاط الطاقة أثناء التعرض لأشعة الشمس.

في وضع GPS، تشهد عمر البطارية أيضًا مكاسب كبيرة و يمكن أن تدوم Fenix ​​8 Solar لمدة تصل إلى 92 ساعة (طراز 51 مم) في وضع GPS فقط، بينما توفر النسخة AMOLED ما يصل إلى 43 ساعة من استخدام GPS. تجعل هذه التحسينات سلسلة Fenix ​​8 موثوقة للغاية للمغامرات الخارجية الممتدة حيث قد يكون الوصول إلى الشحن محدودًا.

ميزات جديدة للياقة البدنية


تقدم سلسلة Fenix ​​8 العديد من الميزات الجديدة التي تركز على اللياقة البدنية فهي تأتي مع تدريب القوة المستهدف، والذي يوفر خطط تدريب مخصصة بناءً على رياضات معينة وقد يجعل هذا  من السهل على المستخدمين التركيز على روتين التدريب الذي يحسن بشكل مباشر من أدائهم في أنشطة مثل الجري أو ركوب الدراجات أو السباحة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز مزودًا بميزة Garmin Share، وهي ميزة تسمح بمشاركة البيانات بسلاسة بين الأجهزة، مما يجعل التعاون مع زملائك الرياضيين أو المدربين أسهل.

 كما تدعم الساعة الذكية قدرات الملاحة الموسعة مع أنظمة تحديد المواقع QZSS وBEIDOU، مما يضمن تتبعًا دقيقًا حتى في المناطق النائية.

بالنسبة لعشاق الأنشطة الخارجية، توفر سلسلة Fenix ​​8 وظائف خاصة بالغوص، مما يسمح للمستخدمين بالمشاركة في أنشطة الغوص والتنفس. بفضل الأزرار المقاومة للتسرب وواقي المستشعر، يمكن للساعة الذكية التعامل مع أعماق تصل إلى 40 مترًا. كما تم اختبار الساعات لتلبية المعايير العسكرية للمتانة، مما يجعلها شديدة المقاومة للبيئات القاسية.
كما هو الحال مع موديلات Fenix ​​السابقة، فإن سلسلة  ساعات Fenix ​​8 تتمتع بسعر مميز. يبدأ سعر Fenix ​​8 الأساسي من 999.99 دولارًا، بينما يبدأ سعر Fenix ​​8 Solar من 1099.99 دولارًا، مع وصول الأسعار إلى 1199.99 دولارًا اعتمادًا على التكوين. تتوفر هذه الساعات الذكية الآن في جميع أنحاء العالم من خلال قنوات Garmin الرسمية وتجار التجزئة المختارين.

مقالات مشابهة

  • تتحدى أفخم الهواتف.. هونر تطرح هاتفا جديدا بمواصفات تكتسح الجميع
  • تنافس ساعات أبل.. تعرف على أفضل ساعات ذكية في الأسواق بمواصفات غير مسبوقة
  • أسعارها معقولة وإمكانياتها خارقة.. احم نفسك من الأمراض المفاجئة بهذه الأجهزة الذكية
  • تنافس سامسونج .. تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل
  • أخبار التكتولوجيا|كيف تحول هاتفك القديم إلى كاميرا مراقبة منزلية؟.. ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة
  • تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة
  • بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح أفضل هاتف لشركة هونر.. صور
  • أخبار التكنولوجيا.. شاومي تزيح الستار عن جهاز جديد يتحدى أفخم الهواتف.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة
  • تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة