يواصل عمر مرموش، نجم منتخب مصر وفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، تقديم أداء استثنائي سواء على المستوى الدولي مع الفراعنة أو على مستوى الدوري الألماني.

مشوار عمر مرموش مع منتخب مصر

ظهر مرموش لأول مرة بقميص منتخب مصر في مباراة رسمية أمام ليبيا ضمن تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث منحه المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الثقة ليكون جزءًا أساسيًا من التشكيلة.

وفي هذه المباراة، أبدع مرموش وسجل هدف الفوز الوحيد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 47، ليقود المنتخب لتحقيق فوز مهم في التصفيات.

حتى الآن، شارك مرموش في 32 مباراة دولية مع منتخب مصر، وسجل 6 أهداف.

عاجل.. قناة الزمالك تطلق هاشتاج "أكبر قلعة رياضية في مصر" لا فينيسيوس ولا بيلينجهام.. خوسيلو يرشح نجم ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية

إلى جانب أدائه المتميز مع الفراعنة، يواصل مرموش التألق مع فريقه آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، حيث تمكن من تصدر قائمة هدافي الدوري في الموسم الجديد برصيد 8 أهداف. كما دخل في منافسة قوية مع 5 لاعبين آخرين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني لشهر سبتمبر، مما يعزز مكانته كواحد من أبرز النجوم في الدوري.

في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، يستعد منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن لمواجهة نظيره منتخب موريتانيا. ستقام المباراة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر مرموش منتخب مصر إينتراخت فرانكفورت الدوري الالماني منتخب مصر فی الدوری

إقرأ أيضاً:

عاجل: حسام حسن يلجأ لنجم الأهلي في منتخب مصر.. وتغيير خطة اللعب ضد موريتانيا

يواصل منتخب مصر تدريباته، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الاستعدادات لمواجهة نظيره موريتانيا، يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، والتي يتطلع من خلالها لحصد النقاط الثلاث والاستمرار على صدارة ترتيب مجموعته.

كوكا حل حسام حسن في الجبهة اليسرى بمنتخب مصر أمام موريتانيا

وتشهد تدريبات منتخب مصر تجهيزات خاصة من حسام حسن لنجم الأهلي، أحمد نبيل كوكا من أجل تجهيزه لشغل مركز الظهير الأيسر في مواجهة موريتانيا، في ظل إصابة محمد حمدي الظهير الأيسر الأساسي الحالي في معسكر الفراعنة.

بمشاركة محمد صلاح.. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا 

واستقر حسام حسن، خلال التدريبات الأخيرة، على «كوكا» بديل محمد حمدي في منتخب مصر أمام موريتانيا، لاسيما أن المباراة ستشهد تغييرًا في تكتيكات «العميد» بتغيير خطة اللعب إلى 4-4-2 بدلا من 3-4-3 أو 4-3-3 التي انتهجها في لقاءاته الماضية في ظل تألق عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني حاليا، ورغبة مدرب المنتخب في الاعتماد عليه في مركز المهاجم الثاني خلف مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

وخلال الساعات الماضية، شهدت تدريبات منتخب مصر اكتمال صفوف الفراعنة في المعسكر الحالي ومشاركة محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود صابر ومحمد عبد المنعم في المران.

مقالات مشابهة

  • عاجل: حسام حسن يلجأ لنجم الأهلي في منتخب مصر.. وتغيير خطة اللعب ضد موريتانيا
  • مرموش ينافس نجوم الدوري الألماني على جائزة لاعب الشهر
  • عمر مرموش مرشح لجائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني
  • مرموش مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني
  • مدرب بايرن ميونخ: لا يوجد لاعب في الدوري الألماني لديه سرعة وقوة عمر مرموش
  • عمر مرموش يزين التشكيل المثالي للجولة السادسة في الدوري الألماني
  • مرموش يقود التشكيل المثالي للجولة السادسة من الدوري الألماني
  • تريزيجيه يدعم عمر مرموش بعد تألقه في الدوري الألماني.. هذا ما كتبه
  • المصري مرموش يواصل التألق ويتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني بعد التعادل مع البايرن