علق الإعلامى تامر أمين على تصريحات، أحمد القندوسي لاعب النادى الأهلى المعار لفريق سيراميكا كليوبترا والتى أثارت الجدل مؤخرا.

أحمد القندوسي على رادار الزمالك وبيراميدز أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"

وقال تامر أمين خلال تقديم برنامج “آخر النهار”، المذاع عبر قناة “النهار”، أن أحمد القندوسى كان مبيتا النية فى إطلاق تصريحات اما تعود به للنادى الأهلى، أو يجبر النادى الأهلى على اتخاذ قرار ببيعه.

القندوسي شوه  صورة النادى الأهلى بتصريحاته 

وتابع تامر أمين: "القندوسي شوه  صورة النادى الأهلى بتصريحاته وشكرا للإدارة على قرار عرضه  للبيع".

وانتقد الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، الكواليس التعاقدية في صفقات القلعة الحمراء.

وقال قندوسي خلال تصريحات تليفزيونية،:"عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء وهناك صفقات فشلت بسبب تدخل الوكلاء في الصفقات".

 

الوكلاء سبب فشل صفق زين الدين بلعيد 


كشف الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، حقيقة نصيحته لزميله زين الدين بلعيد بعدم الانتقال إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال القندوسي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم: "عندما أرى أخبارا أنني تحدثت مع زين الدين بلعيد ونصحته بعدم الانضمام للأهلي أضحك، لأنه صديقي من قبل أن أنتقل للأهلي، ولو جاء الدوري المصري سيكون أفضل مدافع وأتمنى له كل الخير".

وأضاف: "في المعسكر كنا نجلس سويا نشاهد هذا الكلام ونضحك، وأعتقد عدم انتقاله للأهلي كان بسبب خلاف الوكلاء وليس بسبب الماديات، لأن بلعيد كان متمسكاً بوجود وكيله، ولكن البعض تمسك أن يكون معه وكيل آخر لهذا لم ينتقل للأهلي، كجزائري لا يمكن أن أتخلى عن وكيلي أو صديقي".

وواصل: "قلت لبلعيد وافق على عرض الأهلي وفي الموسم القادم سنكون سوياً بعد عودتي من سيراميكا، ولاعبين كبار من الجزائر نصحوه بالانضمام للأهلي، وكل ما أثير على الميديا كان كذباً، وأتمنى انتقال كل لاعبي الجزائر للدوري المصري".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر امين احمد القندوسي الأهلي سيراميكا كليوباترا بوابة الوفد أحمد القندوسی النادى الأهلى تامر أمین

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعرض أحمد القندوسي للبيع

كشف الإعلامي أمير هشام عن موقف عن موقف إدارة النادي الأهلي، من اللاعب الجزائري أحمد القندوسى عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


 

وكتب أمير هشام: "الأهلي يعرض أحمد القندوسي للبيع".


 

تصريحات القندوسي

من جانب آخر، أثارت تصريحات اللاعب أحمد القندوسي نجم النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء وكان السبب هو محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي.


 

ماذا يحدث داخل النادي الأهلي؟

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد رمضان قرر فتح تحقيق بسبب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، مشيرًا إلى أن رمضان قرر فتح تحقيق كامل ومعرفة السبب الأساسي وراء فشل صفقة انضمام زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.


 

ماذا قال القندوسي؟

 القندوسي قال في تصريحات تليفزيونية إن صفقة زين الدين بلعيد، فشلت بسبب الوكلاء، وليس بسبب المقابل المادي كما قيل، بعد أن تم إخبار اللاعب أنه لن يدخل النادي الأهلي مع وكيله، ورغبتهم في وجود وكلاء آخرين للتفاوض.

جدير بالذكر أن الجزائري زين الدين بلعيد، كان قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفيةالحالية، قبل الانتقال إلى فريق سنت تريدين البلجيكي.

مقالات مشابهة

  • تامر أمين: أحمد القندوسي "شوهه الأهلى" وقرار بيعه سليم
  • ‏ الزلال يعلق على تصريحات رئيس الأهلي بعد الكلاسيكو .. فيديو
  • تصريحات نارية من مدير تعاقدات الأهلي.. سيقاضي القندوسي
  • خالد جاد الله: قرار الأهلي بعرض القندوسي للبيع " صائب"
  • الجواب بيبان من عنوانه.. تامر أمين يعلق على نيولوك إمام عاشور (فيديو)
  • شهادة حق من سيد عبد الحفيظ بشأن تصريحات أحمد القندوسي.. فيديو
  • موقف سيراميكا من مشاركة القندوسي أمام الأهلي في أبوظبي
  • أول تعليق من المدير الرياضي لنادي سينت ترويدن البلجيكي على تصريحات والد بلعيد
  • الأهلي يعرض أحمد القندوسي للبيع