تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شبَّ مساء اليوم الأربعاء، حريق هائل في أحد المصانع بمدينة السادات في محافظة المنوفية، ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا بنشوب حريق هائل في أحد المصانع بمفارق التحرير في مدينة السادات، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلي مكان البلاغ برفقة سيارات الإسعاف، ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

وتم فرض كردون أمني بمحيط مكان الحريق، لمنع اقتراب المواطنين تجنبًا لإصابتهم، ووتجري قوات الحماية المدنية محاولات للسيطرة على النيران قبل امتدادا إلى المجاورات وزيادة اشتعالها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حريق هائل حريق الحريق مدينة السادات المنوفية الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق نشب داخل مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على الحريق الهائل الذى اندلع بمخازن أقمشة تابعة لمصنع للغزل والنسيج بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وذلك بعد 12 ساعة من اشتعال النيران.

أسفر الحريق عن إصابة إلى 10 عمال بحالات اختناق، وتم نقل 6 منهم  إلى مستشفى العاشر الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم إسعاف 4 منهم فى مكان البلاغ لرفضهم النقل للمستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بنشوب حريق بمصنع للغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية يى وإن بمدينة العاشر من رمضان، وتم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

وتبين من الفحص نشوب حريق بمخازن  مصنع  للغزل والنسيج مكون من 4 طوابق بمدينة العاشر من رمضان، فيما أصيب جراء الحريق 10 أشخاص بحالات اختناق، وتم نقل 6 منهم  إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم  السيطرة على النيران، وتبين أن النيران التهمت محتويات المصنع بالكامل ، وجارى تحرير محضر بالواقعة وتشكيل لجنة لتحديد نسبة التلفيات.

 







مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق مصنع مسامير بالمنطقة الصناعية باكتوبر
  • من خلال الشبكة الوطنية.. محافظ المنوفية يتابع السيطرة على حريق مصنع بمدينة السادات
  • 8 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع تنر غير مرخص بالمنوفية
  • حريق هائل في مصنع بمدينة السادات .. صور
  • نشوب حريق هائل بمصنع فى المنوفية والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • السيطرة على حريق هائل بمصنع أقمشة في العاشر من رمضان
  • السيطرة على حريق نشب داخل مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان
  • إصابة 9 أشخاص في حريق مصنع للغزل والنسيج بالعاشر
  • حريق هائل في مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان (صور)