صدى البلد:
2024-10-09@21:26:18 GMT

نجم ليفربول السابق يقترب من الانتقال إلى الزمالك

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

يستعد لاعب وسط ليفربول السابق، أوفي إيجاريا، للعودة إلى ملاعب كرة القدم، ولكن هذه المرة في مصر، حيث يخوض تجربة مع نادي الزمالك؛ بهدف الانتقال بشكل دائم.

بعد رحلة 9 ساعات.. وصول بعثة الزمالك لـ كرة اليد إلى العيون المغربية شاهد .. لقطات من استعدادات الزمالك لبطولة السوبر المصري

إيجاريا، البالغ من العمر 26 عامًا، شارك في ثماني مباريات مع الفريق الأول لليفربول، كما لعب لفريق إنجلترا تحت 21 عامًا.

بعد مسيرته في ليفربول، أمضى فترات إعارة مع أندية سندرلاند ورينجرز، ثم انضم إلى نادي ريدينج في صفقة بلغت قيمتها 3.5 مليون جنيه إسترليني.

خلال فترته مع ريدينج، التي استمرت لـ 5 سنوات، شارك إيجاريا في 127 مباراة وسجل 9 أهداف.

وفي ديسمبر 2023، أنهى اللاعب اللندني فترته مع "الرويالز"، والآن يقترب من الانتقال إلى الزمالك، النادي الأكثر نجاحًا في إفريقيا؛ بعد وصوله إلى القاهرة يوم الثلاثاء.

وسبق أن أشرَفَ خوسيه جوميز، المدرب البرتغالي الحالي للفريق الأول في نادي الزمالك، على تدريب إيجاريا خلال فترة عمله في ريدينج، مما يزيد من احتمالية نجاح هذه التجربة.

وفي تصريحاته حول انتقال إيجاريا، قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: "ادعى البعض أننا تعاقدنا رسميًا مع أوفي إيجاريا، ولكن الحقيقة هي أن اللاعب يخضع للتجربة، والقرار النهائي لم يتخذ بعد".

وأضاف سالم: "ملف التعاقدات ما زال مفتوحًا، وهناك مفاوضات جارية مع لاعبين آخرين في أكثر من اتجاه حتى إغلاق باب الانتقالات".

وحال إتمام التعاقد مع “إيجاريا”؛ سيكون هو اللاعب الوحيد في الفريق، الذي يملك خبرة في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، ما يضيف عنصر خبرة جديد للفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول كرة القدم مصر نادي الزمالك نادي الزمالك المصري الزمالك رينجرز

إقرأ أيضاً:

جوميز يرحب بأوفي إيجاريا في الزمالك ويعرب عن ثقته في تألقه رغم غيابه الطويل

كشف الإعلامى خالد الغندور تفاصيل جلسة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض مع اللاعب الجديد اوفي إيجاريا.

جوميز يرحب بأوفي إيجاريا في الزمالك

اضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" النهاردة الصبح وصل الإنجليزي أوفي إيجاريا صفقة نادي الزمالك الجديدة لمصر واللاعب مضيعش وقت وتوجه على طول لمقر النادي وعقد جلسة مع جوميز مدرب الزمالك".

وواصل: "الجلسة كانت سريعة جدا لأن جوميز كان هينزل التدريب لكنه رحب جدا بوجوده في النادي وقاله انك موجود هنا في الزمالك عشان هتكون افضل لاعب في مصر.. جوميز اتكلم مع اللاعب وقاله انا حاطط امال كبيرة عليك وبالرغم من غيابك الطويل الفترة اللي فاتت انا عندي ثقة كبيرة في تألقك ".

عاجل.. الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح رغم استبعاده المحتمل من السوبر المصري أيمن الرمادي: رفضت رحيل بيكهام للأهلي والزمالك وعوضنا إيجولا بأربع لاعبين من بيراميدز

واكمل: "جوميز كمان طلب من اللاعب عدم التركيز في اي كلام هيتقال عليه بخصوص غيابه الطويل عن الملاعب أو اي كلام يخض مسيرته في اوروبا  وان مفتاح النجاح هنا بدايته في عدم التركيز في اي كلام بيتقال عليك خصوصا السلبي خضع اللاعب للكشف الطبي والمفروض هيبدأ يكون موجود في التدريبات والمباريات الودية الجاية.".

مقالات مشابهة

  • ذا الصن تعلق على انتقال لاعب ليفربول إلى الزمالك
  • جوميز يرحب بأوفي إيجاريا في الزمالك ويعرب عن ثقته في تألقه رغم غيابه الطويل
  • نادي أمريكي يهدد بقاء محمد صلاح في ليفربول
  • تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا صفقة الزمالك الجديدة
  • ناقد رياضي : الإنجليزي إيجاريا كثير الإصابات وعلى الزمالك تقييم اللاعب جيدًا
  • أوفي إيجاريا يصل إلى القاهرة تمهيداً لإتمام تعاقده مع الزمالك
  • أوفي إيجاريا يصل القاهرة للخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع لـ الزمالك
  • شوبير يفجر مفاجأة: الزمالك يقترب من ضم لاعب ليفربول
  • أزمة بين الزمالك وجوميز بسبب نجم ليفربول السابق