بوابة الفجر:
2024-10-09@21:20:21 GMT

كريم عفيفي ينتهي من تصوير "كنبة حبشي"

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

كشف الفنان كريم عفيفي عن انتهائه من تصوير مسلسله “كنبة حبشي”، استعدادًا لعرضه الفترة المقبلة.

 

ونشر كريم عفيفي، فيديو من احتفال صناع العمل بـ انتهاء التصوير، وعلق عليه عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": “الحمد لله فركش مسلسل كنبة حبشي.. شكرًا لكل الكرو اللي انا اتبسط جدًّا وأنا معاكم، شكرًا لروحكم وتعبكم، وإن شاء الله لنا لقاء قريب، بحبكم”.

 

تفاصيل كنبة حبشي

 

مسلسل كنبة حبشي مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار كوميدي فانتازي، يعتمد على الحلقات المتصلة المنفصلة، ويظهر خلاله كريم عفيفي بشخصية خالد وهو مدني، فيما يقدم محمد ثروت شخصية جده وهو المحرك الرئيسي للأحداث.

 

أبطال كنبة حبشي

 

والعمل من بطولة محمد ثروت، كريم عفيفي، ملك قورة، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إيمان السيد، وندى بهجت، والمسلسل من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفى بكري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد تهامي إبرام سمير الفنان كريم عفيفي إيمان السيد كنبة حبشي كريم عفيفي مصطفى مسلسل كنبة حبشي مصطفى بكري محمد مصطفى بكري کریم عفیفی کنبة حبشی

إقرأ أيضاً:

أزمات تهدد مسلسل نيللي كريم.. فهل يتم استبعاده من الموسم الرمضاني؟

متابعة بتجــرد: أفادت بعض المصادر أن الشركة المنتجة لمسلسل نيللي كريم، المقرر أن تشارك به في سباق الدراما الرمضاني تدرس حالياً استبعاد العمل من المنافسة الرمضانية، وذلك بسبب بعض الأزمات الخاصة بالشركة، إضافة إلى عدم التعاقد حتى الآن مع فريق العمل المقرر أن يشارك نيللي في المسلسل.

وكانت نيللي قد أعلنت عن تعاقدها على مسلسل من 15 حلقة لتخوض به موسم رمضان المقبل، من دون أن تذكر أي تفاصيل عن العمل.

من ناحية أخرى، انتهت نيللي كريم من تصوير فيلم “صيف 67″، الذي يشارك في بطولته الفنانون: أمير المصري، صبري فواز، أحمد كمال…، وهو من إخراج أبو بكر شوقي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في دور السينما.

يُذكر أن نيللي كريم شاركت في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل “فراولة”، والذي ضم في بطولته كلاً من: شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، جيلان علاء، لبنى ونس، توني ماهر…، وهو من إخراج محمد علي، وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي، حول “فراولة” قارئة الفنجان، وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتدخل عالم مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية.

main 2024-10-08Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الانتهاء من تصوير مسلسل "كنبة حبشي" لكريم عفيفي
  • رسمياً نيللي كريم خارج دراما رمضان
  • بسبب جعفر العمدة.. إيمان العاصي تثير الجدل حول تعرضها لتهديدات بالقتل
  • أزمات تهدد مسلسل نيللي كريم.. فهل يتم استبعاده من الموسم الرمضاني؟
  • كيف ستنتقم إيمان العاصي من محمد القس في مسلسل برغم القانون؟
  • إيمان العاصي تعلق على نجاح مسلسل برغم القانون (فيديو)
  • إيمان كريم تشارك في الدورة السادسة لمعرض «إكسبو أصحاب الهمم الدولي»
  • إيمان كريم تشارك في فعاليات "إكسبو أصحاب الهمم 2024"
  • سر تصدر كريم محمود عبد العزيز للتريند.. تفاصيل