بوابة الفجر:
2024-10-09@21:17:07 GMT

فيلم "عنب" يحصد أكثر من 37 ألف جنيه

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 37.839 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم عنب إسلام إبراهيم الفنانة ايتن عامر بيومى فؤاد سامي مغاوري طاهر أبو ليلة قصة فيلم عنب لطفي لبيب محمود حافظ محمود الليثى نور قدري

إقرأ أيضاً:

عداء عماني يحصد المركز الأول في ماراثون "أدنوك" بالعين

العوابي- خالد بن سالم السيابي

حقق العداء العماني مازن بن سالم الريامي من ولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة، المركز الأول على مستوى الفئات العمرية والمركز السادس على المستوى العام، وذلك في سباق 2.5 كم في ماراثون أدنوك أبوظبي العين، بمشاركة 350 متسابقا من مختلف دول العالم.

كما حقق العداء العماني نصر بن سالم العبري المركز الثاني على مستوى الفئات العمرية والمستوى العام في سباق 1 كم في ماراثون أدنوك أبوظبي (العين)، بمشاركة 350 متسابقا من مختلف دول العالم.

ويعد ماراثون مدينة العين هو المؤهل لدخول منافسات سباق مدينة دبي لمسافة 7 كيلومترات، بحيث يتمكن العداؤون من رفع أرقامهم الدولية والمشاركة على مستوى دول العالم.

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب يكتفي بـ مليون جنيه في أسبوعين
  • تألق أيتن عامر وهالة سرحان بأناقة التركواز
  • فيلم عنب يحقق رقمًا صادمًا بالأمس
  • بجمبسوت.. أيتن عامر تبهر جمهورها بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها
  • أيتن عامر تتألق بالوان زاهية
  • ملفتة وجريئة.. أيتن عامر تشعل السوشيال ميديا بإطلالات جديدة
  • عداء عماني يحصد المركز الأول في ماراثون "أدنوك" بالعين
  • تعرف على إيرادات فيلم "عنب" أمس
  • أيتن عامر تواكب موضة خريف 2024 بمهرجان الشارقة السينمائي الدولي