صحيفة الخليج:
2024-07-08@09:05:51 GMT

تطوير الدوريات الأمنية في الخروس

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

تطوير الدوريات الأمنية في الخروس

الشارقة: «الخليج»

عُقِدَ اجتماع تنسيقي بين مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، ومركز شرطة الذيد، بهدف تعزيز التعاون المشترك في توفير مختلف الخدمات الشرطية، وتعزيز الأمن والسلامة في المنطقة، وركز الاجتماع على مناقشة مجموعة من الخدمات المشتركة، بما في ذلك توفير دوريات أمنية.

ترأس الاجتماع جمعه عبدالله المغني، رئيس مجلس ضاحية الخروس، وحضره نائب رئيس المجلس عبد الله محمد سبيعان، إضافة لأعضاء المجلس، ومن جهة مركز شرطة الذيد التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة، حضر العقيد أحمد جاسم الزعابي، والعقيد خليفه مصبح الخاصوني الكتبي، والعقيد سالم مسعود الطنيجي، ومعاونيهم.

جاء الاجتماع لتبادل الأفكار والخطط لتعزيز التعاون بين المجلس ومركز الشرطة في مجال توفير الخدمات الشرطية والأمنية للمنطقة، وتمت مناقشة وتقييم سبل تطوير الدوريات الأمنية، وزيادة الحضور الأمني في الضاحية، بهدف تحسين المستوى العام للأمن والراحة للسكان.

وأعرب رئيس مجلس ضاحية الخروس جمعه عبدالله المغني عن تقديره لتعاون مركز شرطة الذيد وجهودهم المستمرة في تحقيق الأمن والسلامة في المنطقة، وأكد أهمية تعزيز التعاون المشترك، لتحقيق التحسين المستدام في الخدمات الشرطية، وتعزيز الأمان في المنطقة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة

إقرأ أيضاً:

شرطة النقل: ضبط 1685 قضية خلال 24 ساعة

واصلت وزارة الداخلية، شن الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

 وجهت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، عدة حملات، لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات وأسفرت جهودها عن ضبط (1685) قضية متنوعة. 

 

مصرع  سائق توك توك  فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها

وفي سياق اخر ، لقى سائق توك توك مصرعه فى حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها - المنصورة بالبر الشرقى "حارة الطريق البطئ" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية،  إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغا من الأهالى بمصرع وائل. م 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر فى حادث تصادم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك، وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

فيما امرت جهات التحقيق  في  القليوبية، بحبس  من عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة كفر شكر 4 ايام علي ذمة التحقيقات ،وذلك لحيازته  (كمية من مخدرى "الحشيش والهيروين"– فرد محلى)، وتوالت النيابة التحقيق ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس عاطل لحيازته مواد مخدرة بالقليوبية 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

مقالات مشابهة

  • أرامكس والمنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر تعقدان شراكة استراتيجية لتعزيز التعاون بين الأعمال في الشارقة
  • اجتماع أمني في عدن يشدد على قطع دابر الفتنة وضبط خلايا الإجرام والإرهاب
  • رئيس مجلس الدولة الصيني: تعزيز التعاون مع بريطانيا سيسهم في مواجهة التحديات العالمية
  • الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات للتسهيل على الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية
  • شرطة النقل: ضبط 1685 قضية خلال 24 ساعة
  • الجوازات تواصل تفعيل إجراءات الحصول عى الخدمات والمستندات الشرطية
  • شرطة دبي تضم سيارات GEELY الجديدة إلى دورياتها
  • راشد بن حميد يترأس اجتماع لجنة تطوير مصفوت
  • رشيد يؤكد على تعزيز العلاقات مع موطنه الثاني بريطانيا
  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»