تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت عدسة “البوابة نيوز” فعاليات العرض الخاص لفيلم بنسيون دلال والذي شهد توافد عدد من أبطال الفيلم ومن أبرزهم عمر متولي ووليد فواز بجانب عدد من الفنانين المشاركين في الفيلم.

فيلم “بنسيون دلال” من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وبطولة بيومي فؤاد وعمر متولي  ومحمود حافظ  ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر أبو ليلة و إبرام سمير وأسامة السيد الشهير بميكا وخالد سرحان و أمجد الحجار و جيهان خيري و ألحان المهدي و إسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف إسماعيل وأمجد عابد وأسامة عبد الله وسلمى المحجوبية وغادة طلعت وضيفة شرف الفيلم النجمة نسرين أمين ومن إخراج شادي الرملي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بنسيون دلال عمر متولي

إقرأ أيضاً:

"بنسيون دلال " بالسينمات السعودية .. الخميس المقبل

تستقبل دور العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية فيلم “ بنسيون دلال ” ، يوم الخميس القادم ، حيث تدور أحداث العمل فى إطار كوميدي .

وتدور أحداث الفيلم حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أنه سيسافر للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول أحد أبنائه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب، وفي نفس الوقت يحاول الابن "عادل" المطرب أن يدعو منتجا مهما لسماعه وهو يغني.

هند صبري تتصدر نسب المشاهدة في مصر بـ "البحث عن علا" مطعم الحبايب يدخل قائمة الأعلى مشاهدة فى مصر

 أما الابنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الابن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون، كل ذلك يحدث بينما يحاول الابن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون، لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم عمر متولي وبيومي فؤاد ومحمد رضوان وخالد سرحان ووليد فواز وأمجد الحجار وغادة طلعت وطاهر أبو ليلة تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن بالعرض الخاص لـ فيلم بنسيون دلال (صور)
  • انطلاق العرض الخاص لـ فيلم «بنسيون دلال» بطولة بيومي فؤاد «ألبوم صور»
  • بدء الاستعدادات الأولية من العرض الخاص لـ فيلم "بنسيون دلال"
  • قبل انطلاقته.. عمر متولي يكشف عن تفاصيل شخصيته في «بنسيون دلال»
  • عمر متولى يكشف تفاصيل شخصيته فى "بنسيون دلال"
  • عرض خاص لفيلم "بنسيون دلال مع فريق العمل.. الليلة
  • اليوم.. العرض الخاص لفيلم "بنسيون دلال"
  • إيمان العاصي: محمد محمود عبد العزيز مكسب كبير ووليد فواز اكتشاف
  • "بنسيون دلال " بالسينمات السعودية .. الخميس المقبل