كرم مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح، الدكتور يحيى الفخراني عن مجمل أعماله ومشواره الفني الكبير فى المسرح، وأهدى الفخراني تكريمه للفنان الراحل حمدي غيث اعترافا بفضله الكبير عليه، لأنه كان السبب أن يكون ممثلا.

وأوضح الفنان يحيي الفخراني خلال كلمته أثناء التكريم، أنه واجه مشكلة كبيرة فى بداية عمله بالتمثيل ورفض نقيب الأطباء حينها على الجمع بين نقابتين والانضمام لنقابة المهن التمثيلية، ولكن الفنان حمدي غيث هو من تبنى موهبته وكسر قواعد القانون من أجله ليكون عضوا عامل بالنقابة.

وعبر الدكتور يحيى الفخراني عن سعادته بالتكريم لأنه من أبناء مهنته، قائلاً: «كل تكريم بيكون ليه احساس مختلف لكن لما يكون من أبناء مهنته فدة فضل وسعادة كبيرة».

سوسن بدر تُسلم الفخراني درع التكريم

وحرصت الفنانة سوسن بدر على تسليمه درع التكريم وسط تصفيق حار من الحضور وسعادتهم بحضوره، خاصة أنه نقل الظهور، ويكتفي بتقديم أعماله الفنية فقط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوسن بدر مهرجان المهن التمثيلية للمسرح أشرف زكي مهرجان المسرح لنقابة المهن التمثيلية يحيى الفخراني

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح برعاية الشركة المتحدة

انطلق، منذ قليل، حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح بحضور رئيس المهرجان أشرف زكي، ومدير المهرجان سامح بسيوني، الرئيس الشرفى للمهرجان الدكتورة إيناس عبد الدايم، نائب محافظ القاهرة، والمقام حاليا بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، برعاية وزارة الثقافة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الراعي الإعلامي للمهرجان، شركة سينرجي، وأكاديمية الفنون ومسرح الهوسابير.

وحرص الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس المهرجان خلال كلمته بحفل الافتتاح، على توجيه الشكر للشركة المتحدة لأنها قامت برعاية المهرجان ودعمه وتبينه، كما وجه الشكر الإعلامية جاسمين طه التى حرصت على الحضور وتقديم الحفل مجانا دون مقابل، مشددا على أهمية المسرح المصري يعود بقوة وهو خير، وعاد لحالة الرواج الفني الكبير.

سامح بسيوني: المسرح أحد أهم أسباب ازدهار المجتمع

وأوضح مدير المهرجان سامح بسيوني، أن المسرح من أهم أسباب ازدهار المجتمع ويجعله مثقفًا، مشددا على دور الشركة المتحدة الذي يثبت على أهمية الوعي الإعلامي، لافتا إلى المهرجان ينطلق من خلال ٥ مسارح والدخول مجانا.

توافد نجوم الفن على حفل افتتاح مهرجان نقابة الممثلين للمسرح

وتوافد عدد كبير من نجوم الفن من بينهم روجينا، سوسن بدر، سهير المرشدي، رانيا محمود ياسين، محمد رياض، إيهاب فهمي وزوجته يسرا وجيه، سامح حسين، وعدد آخر كبير من الفنانين، وقدمت حفل الافتتاح الإعلامية جاسمين طه.

مقالات مشابهة

  • أهداه لـ حمدي غيث.. تكريم يحيي الفخراني بمهرجان نقابة المهن التمثيلية
  • تكريم الفنان الراحل أحمد راتب بمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح
  • أحمد عبدالعزيز يُقبل رأس المخرج سمير العصفوري أثناء تكريمه بمهرجان المسرح
  • يحيى الفخراني يهدي تكريمه في مهرجان نقابة الممثلين لـ حمدي غيث (اعرف القصة)
  • انطلاق مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح برعاية الشركة المتحدة
  • اليوم.. افتتاح مهرجان المسرح لنقابة المهن التمثيلية و أحمد راتب «أبرز المكرمين»
  • 6 عروض مسرحية ينبض بها خشبة المسرح بمهرجان ظفار الدولي للمسرح
  • أشرف زكي يعلّق على تكريم يحيى الفخراني: “يستحقه بجدارة”
  • أشرف زكي يعلن تكريم أحمد راتب ويحيى الفخراني في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري