صحيفة صدى:
2024-10-09@20:22:55 GMT

الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة اليابان 

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة اليابان 

نواف السالم

اختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة منتخب اليابان مساء غدًا الخميس على “ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب المباراة تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها طبق تمارين تكتيكية قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين على نصف مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الاطالة.

وعلى صعيد متصل، شارك اللاعب “فراس البريكان” في التدريبات الجماعية مع زملائه بعد اكتمال جاهزيته. كما شارك اللاعب “ثامر الخيبري” في الحصة التدريبية بعد انتظامه في معسكر الأخضر.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر اليابان

إقرأ أيضاً:

تفاصيل المران الثالث للأخضر قبل مواجهة اليابان

ماجد محمد

رفع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، استعدادته بقيادة مدرب المنتخب روبرتو مانشيني، بحصة تدريبية مساء أمس الثلاثاء، وذلك استعدادًا لمواجهة اليابان الخميس القادم.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها طبقت تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وشارك لاعب المنتخب مروان الصحفي في التدريبات الجماعية، بعدما أظهر جاهزيته، فيما تابع فراس البريكان تدريباته منفردًا مع المعد البدني.

ويختتم المنتخب تدريباته بحصة تدريبية اليوم الأربعاء، حيث ستكون مفتوحة للإعلام في أول ربع ساعة، فيما سيتحدث مانشيني إلى الصحافة في تمام الـ 7 مساءً.

وسيواجه الأخضر نظيره المنتخب الياباني، غدًا الخميس ضمن الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • مانشيني: منتخب اليابان قوي.. ولكن هدفنا الفوز فقط
  • تفاصيل المران الثالث للأخضر قبل مواجهة اليابان
  • الخضر يخوضون ثاني حصة تدريبية استعدادا لمواجهة التوغو
  • الأخضر يكثف تحضيراته لمواجهة اليابان في تصفيات المونديال
  • “الأخضر بالقوة الضاربة”.. قائمة المنتخب السعودي أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • منتخب العراق يواصل استعداداته لمواجهة فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026
  • الأخضر يواصل استعداداته للقاء اليابان
  • الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان
  • الأخضر يبدأ تحضيراته لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم