بغداد اليوم- بغداد

اختتم المنتخبُ الوطنيّ تدريباته، مساء اليوم الأربعاء، (9 تشرين الأول 2024) وذلك بخوضه آخر تحضيراته في ملعبِ البصرة الدوليّ استعداداً لمواجهةِ منتخب فلسطين غداً الخميس.

وسيلتقي المنتخبان في الساعةُ التاسعة من مساء الغد في مباراةٍ يحتضنها ملعبُ البصرة الدوليّ ضمن جولةِ التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 (الدور الثالث).

وشهدت تدريباتُ اليوم حضورَ رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال والنائب الثاني يونس محمود، والأعضاء غالب الزاملي، ومحمد ناصر، وأحمد الموسوي والأمين العامّ محمد فرحان، وشارك فيها جميع اللاعبين الـ25، وهم كل من: جلال حسن ، فهد طالب ، حسين حسن ، صفاء هادي ، لوكاس شلمون ، أمر العماري ، أيمن حسين ، ريبين سولاقا ، مناف يونس ، إبراهيم بايش ، علي جاسم ، محمد الطائي ، أحمد ياسين ، مهند علي ، ميرخاس دوسكي ، مصطفى سعدون ، حسين علي ، لؤي العاني ، يوسف أمين ، علي فائز ، أمين الحموي، أمجد عطوان ، زيد تحسين ، سعد ناطق ، أحمد يحيى.

ومن المؤملِ أن يغادرَ وفدُ المنتخب الوطنيّ بعدَ نهايةِ المباراة مباشرةً عبر طائرةٍ خاصةٍ إلى مدينةِ إنتشون في كوريا الجنوبية، ومنها التوجهُ إلى مدينةِ سوون من أجل التَحضيرِ المُسبق قبل مواجهةِ منتخب كوريا الجنوبية في الجولةِ الرابعة.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

منتخب العراق يواصل استعداداته لمواجهة فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

أكتوبر 8, 2024آخر تحديث: أكتوبر 8, 2024

المستقلة/- دشن منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته في مدينة البصرة الرياضية مساء أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة نظيره الفلسطيني ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026. شارك في التدريبات 22 لاعباً تحت إشراف المدير الفني خيسوس كاساس وجهازه المساعد.

وشملت التدريبات، التي أقيمت في الملاعب الثانوية التابعة للمدينة الرياضية، عدة جوانب تكتيكية ركزت على أساليب لعب معينة تمهيداً لتطبيقها أمام المنتخب الفلسطيني. وكان كاساس قد عمل خلال الفترة الماضية على تحليل نقاط القوة والضعف في صفوف المنتخب الفلسطيني، وذلك لضمان تحضير لاعبي العراق بأفضل صورة لمواجهة الخميس.

أسماء اللاعبين المشاركين في التدريبات شملت جلال حسن، فهد طالب، حسين حسن لحراسة المرمى، إلى جانب ريبين سولاقا، ميرخاس دوسكي، زيد تحسين، سعد ناطق، مناف يونس، مصطفى سعدون، حسين علي، أحمد يحيى، وعلي فائز في خط الدفاع. أما في خط الوسط، فقد تواجد صفاء هادي، لوكاس شيلمون، أمجد عطوان، إبراهيم بايش، علي جاسم، محمد الطائي، أحمد ياسين، لؤي العاني، ويوسف الأمين، بينما قاد مهند علي “ميمي” خط الهجوم.

ومن المقرر أن تكتمل صفوف المنتخب اليوم الثلاثاء بالتحاق اللاعب أمير العماري والمهاجم أيمن حسين، ما يعزز من قوة المنتخب قبل المباراة المرتقبة.

يسعى منتخب العراق للحصول على ثلاث نقاط جديدة تعزز موقعه في ترتيب المجموعة، معولاً على عامل الأرض والجمهور. ملعب البصرة الدولي، الذي شهد نجاحات سابقة للمنتخب، بما في ذلك تجربته أمام سلطنة عمان في التصفيات الحالية وبطولة خليجي 25، يُعتبر دائماً أحد أبرز عوامل النجاح للمنتخب العراقي.

الجهاز الفني والجمهور يترقبان مباراة قوية ومهمة، حيث يأمل العراقيون في تحقيق الفوز على فلسطين لمواصلة رحلة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • منتخبنا الوطني يواجه كوريا الشمالية في تصفيات مونديال 2026 اليوم
  • غدا .. منتخبنا الوطني يواجه كوريا الشمالية في تصفيات مونديال 2026
  • تحضيرات مكثفة للمنتخب العراقي قبل لقاء فلسطين
  • المنتخب العراقي يواصل تدريباته في البصرة استعداداً لمواجهتي فلسطين وكوريا
  • المنتخب العراقي يواصل تدريباته لمواجهة نظيره الفسطيني والكوري الجنوبي
  • منتخب العراق يواصل استعداداته لمواجهة فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026
  • المنتخب العراقي يباشر تدريباته في البصرة
  • اتحاد الكرة: أيمن حسين يلتحق بالمنتخب الوطني في البصرة غداً
  • منتخبنا الوطني يبدأ تدريباته في أبوظبي استعداداً لكوريا الشمالية