قال الدكتور يحيى الفخراني، إن تكريمه من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، خاص ومهم جدًا بالنسبة له لأنه من زملاء المهنة.

الداخلية تضرب بيد من حديد.. ضبط 8 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي تكريم يحيى الفخراني 

واهدى الدكتور يحيى الفخراني، تكريمه في افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، للفنان حمدي غيث لأنه من منحه استثناء للجمع بين نقابة الممثلين ونقابة الأطباء.


وكان انطلق منذ قليل، حفل إفتتاح الدورة السابعة لمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري برئاسة الدكتور أشرف زكي، ويقام بإحدى الفنادق الكبرى في القاهرة.

وتقام عروض المهرجان عقب حفل الافتتاح مباشرة، وذلك بعرض “black” والذي يقدم في تمام العاشرة مساء على مسرح الفلكي بالجامعة الأمريكية بالتحرير.

ويشارك في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري 25 عرضا مسرحيا متنوعًا، وتقدم العروض على مسارح: الفلكي، الهوسابير، مسرح جلال الشرقاوي، النهار.

مهرجان نقابة الممثلين للمسرح المصري

وتقام فعاليات الدورة الجديدة من المهرجان في الفترة من 9 وحتى 20 أكتوبر الجاري، وتضم لجنة تحكيم عروض المهرجان هذا العام كل من: الدكتورة هدى وصفي رئيسا، وعضوية كل من: المخرج رؤوف عبد العزيز، المخرج وائل إحسان، المخرج كريم الشناوي، المخرج هشام عطوة، المخرج إسماعيل فاروق، المخرج محمد جبر، المنتج محمد الرشيدي، الدكتور جمال ياقوت، الكاتب محمود حمدان، مهندس الديكور محمود سامي، ومقرر اللجنة إيمان رجائي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يحيى الفخراني مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري تكريم يحيى الفخراني حمدي غيث نقابة الممثلين نقابة الأطباء أشرف زكي یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح برعاية الشركة المتحدة

انطلق، منذ قليل، حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح بحضور رئيس المهرجان أشرف زكي، ومدير المهرجان سامح بسيوني، الرئيس الشرفى للمهرجان الدكتورة إيناس عبد الدايم، نائب محافظ القاهرة، والمقام حاليا بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، برعاية وزارة الثقافة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الراعي الإعلامي للمهرجان، شركة سينرجي، وأكاديمية الفنون ومسرح الهوسابير.

وحرص الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس المهرجان خلال كلمته بحفل الافتتاح، على توجيه الشكر للشركة المتحدة لأنها قامت برعاية المهرجان ودعمه وتبينه، كما وجه الشكر الإعلامية جاسمين طه التى حرصت على الحضور وتقديم الحفل مجانا دون مقابل، مشددا على أهمية المسرح المصري يعود بقوة وهو خير، وعاد لحالة الرواج الفني الكبير.

سامح بسيوني: المسرح أحد أهم أسباب ازدهار المجتمع

وأوضح مدير المهرجان سامح بسيوني، أن المسرح من أهم أسباب ازدهار المجتمع ويجعله مثقفًا، مشددا على دور الشركة المتحدة الذي يثبت على أهمية الوعي الإعلامي، لافتا إلى المهرجان ينطلق من خلال ٥ مسارح والدخول مجانا.

توافد نجوم الفن على حفل افتتاح مهرجان نقابة الممثلين للمسرح

وتوافد عدد كبير من نجوم الفن من بينهم روجينا، سوسن بدر، سهير المرشدي، رانيا محمود ياسين، محمد رياض، إيهاب فهمي وزوجته يسرا وجيه، سامح حسين، وعدد آخر كبير من الفنانين، وقدمت حفل الافتتاح الإعلامية جاسمين طه.

مقالات مشابهة

  • أهداه لـ حمدي غيث.. تكريم يحيي الفخراني بمهرجان نقابة المهن التمثيلية
  • أحمد عبدالعزيز يُقبل رأس المخرج سمير العصفوري أثناء تكريمه بمهرجان المسرح
  • يحيى الفخراني يهدي تكريمه بمهرجان المسرح للفنان الراحل حمدي غيث (صور)
  • أبرزهم سلطان القاسمي ويحيى الفخراني.. المكرمين في إفتتاح مهرجان نقابة الممثلين للمسرح المصري
  • سامح بسيوني: عروض مهرجان نقابة الممثلين للمسرح المصري مجانا للجمهور
  • أشرف زكي يكشف عن مفاجآت جديدة في نقابة الممثلين
  • انطلاق مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح برعاية الشركة المتحدة
  • انطلاق حفل إفتتاح الدورة السابعة لمهرجان نقابة الممثلين للمسرح المصري
  • أشرف زكي يعلن تكريم أحمد راتب ويحيى الفخراني في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري