حيا الامير كافي طيار البدين امير امارة البرام انتصارات القوات المسلحة بدحر التمرد في كافة محاور وجبهات القتال دفاعا عن تراب الوطن ومكتسبات شعبة فى جبل موية ودارفور والخرطوم بحرى وأم درمان. وقال كافي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بداره بكادقلي وسط حضور غفير من المواطنين قال ان الادارة الاهلية هى صمام أمان ومسؤولة عن الوطن والمواطن، مؤكدا وقفته التامة مع الحكومة ودعمها حتى تتحقق ارادة الشعب وتحرير كل شبر من ارض السودان ودحر المتربصين والخائنين الذين باعوا انفسهم بدراهم معدودة، قاطعا الطريق امام الذين يسعون لزحزحت الثقة وابعاد الشقة بينه وبين حكومة الولاية بعد طي صفحات الخلاف واصبحت حكومة الولاية اكثر قوة وصلابة ساخرا من الكتابات بمواقع التواصل الاجتماعي في صنع الشائعات المغرضة بهدف تمزيق التماسك الإجتماعي للحكومة والمواطن.

ودعا الادارات الاهلية بالسودان للوقوف مع الحكومة وبرنامج الدولة لتطهير البلاد، مناشدا المجلس السيادي بتسليح المستنفرين والمقاومة الشعبية لتنظيف وكنس التمرد.كما حيا الامير كافي صمود القوات المسلحة والقوى المشتركة بدارفور فى الفاشر ابوزكريا والجنينة.كما حيا ايضا قبائل وعشائر الحمر لادخالهم البضائع والسلع التموينية وانقاذ مواطني محافظة الدلنج. ونادى الجنود فى الخطوط الأمامية بالثبات مهما كلف الامر وبكل قوة وهمة، داعيا أبناء النوبة الخلص بالحركة الشعبية شمال الحلو بتحكيم صوت العقل وان يحذو حذو حركات أبناء دارفور والنيل الأزرق دفاعا عن ارضهم ومواطنهم من القتل والتمثيل بالجثث.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

51 عاما من النجاح المبهر.. الرئيس يهنئ المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتهنئة للشعب المصري والقوات المسلحة في الذكرى 51 من انتصارات أكتوبر 1973، مشيرًا إلى أنه لابد أن نتوقف على مرور 51 عامًا من العمل الجاد والنجاح المبهر الذي حققته القوات المسلحة خلال هذه الحرب.

وأضاف "السيسي، في كلمته خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني، اليوم الثلاثاء: "سأكون موضوعي في كلامي وأقول أن هذه الفترة كانت فترة صراع وكراهية شديدة في المنطقة، وكان الجيش المصري وقتها في محنة كبيرة وكان فارق الإمكانيات في معركة 1973 كبير جدًا ولكن إرادة القتال لتحرير الأرض كانت في ذهن وفي قلب الجيش المصري وكل مصري.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الثلاثاء، تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بحضور الفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الضيوف.

يأتي ذلك في إطار متابعة الاستعدادات والتجهيزات القتالية للقوات المسلحة المصرية.

مقالات مشابهة

  • 51 عاما من النجاح المبهر.. الرئيس يهنئ المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "الحركة الشعبية" يعتبر الحكومة "عاجزة" و"مرتبكة" مع قرب طرح قانون مالية 2025
  • هيئة الإسناد اللوجستي تعلن جاهزية دوائرها لتنفيذ كافة المهام المنوطة بها وفق توجيهات قيادة وزارة الدفاع
  • فى ذكرى انتصارات أكتوبر.. اللواء حسين مسعود وزير الطيران الأسبق: المقاتل المصرى لم تختبر قدراته القتالية أمام العدو الإسرائيلى فى نكسة 1967.. لم أعد إلا بعد 17 يومًا من الحرب وأهلى اعتبرونى مفقودًا
  • مدارس القاهرة تحتفل بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر.. صور
  • احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة تزين الليلة قبل الأخيرة لمهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • برلماني: قواتنا المسلحة ستظل الدرع والسيف لحماية الأمن القومي
  • مدارس الإسماعيلية تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
  • برلمانيون: انتصارات أكتوبر ستظل راسخة في عقول المصريين