نابلس - صفا

نعت حركة الأحرار الفلسطينية، شهداء نابلس الذين ارتقوا في عملية الاغتيال الجبانة التي نفذها جيش الاحتلال النازي، وأكدت أن مثل هذه الاغتيالات لن تثني ولن تفت في عضد شعبنا ولا مقاومته.

وأكدت " الأحرار" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، أن مثل هذه العملية النكراء والبشعة، تعتبر إضافة وامتداد لجرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي يمارسها ويرتكبها قادة الاحتلال وجيشهم النازي، بحق شعبنا منذ أكثر من عام، وهي رسالة للمجتمع الدولي باستهتار قادة الاحتلال الفاشي، بكل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية، وعدم الاكتراث بالعقوبات الدولية المترتبه على انتهاكها.

 
 
وقالت إن السلطة الفلسطينية مطلوب منها الإدانة الفورية لهذه الجريمة النكراء ووقف التنسيق الأمني حالا، والعمل على مقاضاة الاحتلال  وقادته ومطاردتهم أمام المحاكم الدولية لمحاسبتهم على كل جرائمهم بحق شعبنا الفلسطيني.

كما وأكدت للجميع أن شعبنا ومقاومته أصحاب الحق في الدفاع عن أنفسهم، واصحاب الحق في تقرير مصيرهم، وسيبقى شعبنا شامخ مهما تخاذل المتخاذلين، وسيبقى السد والدرع المتين في مواجهة الاحتلال وحكوماته الفاشية.

ودعت أبناء شعبنا في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل لإشعال النار تحت أقدام المحتل بعمليات بطولية نوعية مستمرة، تقض مضاجع قادته وتزلزل اركانهم وأركان مستوطنيهم، كما ودعتهم للخروج في مسيرات تأييداً ونصرة للمقاومة، والتأكيد على انحيازهم لخيار المقاومة، كخيار استراتيجي لشعبنا، في مواجهة الاحتلال الذي لا يعي إلا لغة القوة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حركة الأحرار الفلسطينية اغتيال تدين نابلس

إقرأ أيضاً:

حركة الجهاد: عملية الخضيرة رد طبيعي على حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني

الثورة نت/
اشادت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء ،بعملية الطعن التي نفذها البطل أحمد جبارين، من أبناء الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948، وأسفرت عن عدد من الإصابات في صفوف المستوطنين الغاصبين.
وقالت الحركة في تصريح صحفي، إن هذه العملية البطولية، وسابقاتها ومثيلاتها، هي الرد الطبيعي على حرب الإبادة والجرائم المستمرة التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق شعبنا دون أن يحرك العالم ساكناً لردعه.

وأكدت، أن العمليات البطولية التي ينفذها أبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني المحتل هي أصدق تعبير عن تبني شعبنا لخيار المقاومة في مواجهة آلة القتل الصهيونية النازية.
أُصيب ستة مستوطنين، اثنان منهم بجراح حرجة، اليوم الأربعاء ، في ثلاث عمليات طعن بطولية وقعت في مدينة الخضيرة وسط كيان الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • "حماس": عملية الاغتيال في نابلس جريمة بشعة تضاف لسجل الاحتلال الإرهابي
  • حركة الجهاد: عملية الخضيرة رد طبيعي على حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني
  • "المجاهدين" تبارك عملية الطعن في مدينة الخضيرة
  • إصابة إسرائيليين إثنين في عملية طعن وفرار المنفذ
  • بن حبتور: الـ 7 من اكتوبر هو يوم فارق في حياة شعبنا وأمتنا في مواجهة العدو الاسرائيلي
  • الخارجية تطالب بتنفيذ رؤية الرئيس عباس لوقف حرب وتحقيق السلام
  • عملية مزدوجة في بئر السبع: كتائب المجاهدين تتبنى الهجوم وتؤكد استمرار الرد
  • فهمُ المعركة بين الحق والباطل
  • “حماس” في ذكرى “طوفان الأقصى” .. لا مساومة على الحق الفلسطيني بالمقاومة حتى التحرير