تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب خط وسط فريق النصر السعودي، مواصلة التدريبات اليومية بشكل مكثف، رغم قرار الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للعالمي.

ويأتي قرار بروزوفيتش بمواصلة تدريباته، رغم منح المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي جميع اللاعبين إجازة لمدة أسبوع بعد الفوز على العروبة في الدوري السعودي.

بروزوفيتش يقطع 7 كيلو مترات يوميًا

ووفقًا لصحيفة «الرياضية» السعودية، فإن بروزوفيتش يحرص على الالتزام ببرنامج تدريبي خاص به، حيث يقطع مسافة 7 كيلومترات يوميًا عبر الجري حول الملعب، بالإضافة إلى أداء تدريبات بدنية مكثفة، وذلك بهدف الحفاظ على لياقته البدنية العالية والوصول إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية.

وشارك بروزوفيتش مع النصر في 6 مباريات هذا الموسم، سجل خلالها هدفًا واحدًا، وأظهر مستوى مميزًا في خط الوسط. 

كما تمكن مارسيلو بروزوفيتش من التأقلم بسرعة مع الأجواء في الدوري السعودي، ليصبح أحد الركائز الأساسية في تشكيل النصر رفقة أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ18 نقطة، واتحاد جدة الوصيف حتى الآن بـ15 نقطة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بروزوفيتش النصر بيولي مدرب النصر اخبار النصر السعودي مارسيلو بروزوفيتش رونالدو اخبار الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

سيتي ورابطة الدوري الإنجليزي يزعمان النصر في معركتهما القانونية

أكد نادي مانشستر سيتي ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز انتصارهما، اليوم الاثنين، مع ختام الجولة الأولى من أصل مواجهتين حاسمتين بين الطرفين.

وتقدم مانشستر سيتي، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي في المواسم الأربعة الماضية، بطعن قانوني ضد قواعد المعاملات بين الأطراف الخاصة بالدوري، والتي تهدف إلى حماية "التوازن التنافسي" لدوري كرة القدم الأكثر شعبية في العالم.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أيام تن هاغ في مانشستر يونايتد باتت معدودةlist 2 of 2ليفربول يحدد بديل محمد صلاح ويجهز 50 مليون يورو لضمهend of list

ورحّب سيتي وكذلك رابطة الدوري الإنجليزي بنتائج لجنة التحكيم، وأكد سيتي أن "القواعد غير قانونية"، وأن "الرابطة أساءت استخدام موقعها المهيمن".

من جانبها، أكدت رابطة الدوري الإنجليزي أن قرار لجنة التحكيم يرى أن هذه اللوائح ضرورية، ورفضت أغلب طعون مانشستر سيتي.

وسيتم نشر نتائج لجنة التحكيم، اليوم الاثنين، في الوقت الذي يواجه فيه سيتي أكثر من 100 اتهام يتعلق بانتهاكات للوائح المالية.

وذكرت رابطة الدوري الإنجليزي أن المحكمة أيدت شرعية اللوائح، مؤكدة ضرورة وجودها لتفعيل قواعد الربح والاستدامة، مشيرة إلى أنه في حال عدم وجود القيمة السوقية العادلة في المعاملة، فإن ذلك من شأنه تشويه المنافسة في المسابقة.

كما أوضحت رابطة الدوري الإنجليزي أن المحكمة رفضت ما ذكره مانشستر سيتي بأن القواعد صممت بشكل خاص، من أجل التمييز ضد الأندية ذات الملكية الخليجية.

وأوضحت الرابطة أن اللجنة وافقت مانشستر سيتي في أمرين فقط، وهما أنه لا يمكن استبعاد قروض المساهمين من القواعد، وأن عددا محدودا من القواعد التي جرى تعديلها أوائل هذا العام قد يكون ضروريا.

من جانبه، زعم مانشستر سيتي أن اللجنة وجدت أن القواعد الموضوعة كانت غير عادلة، وأنها قد وضعت قرارات للرابطة من أجل إعادة صياغة القيمة السوقية العادلة للناديين.

وأوضح النادي أن اللجنة أقرت بأن رابطة الدوري الإنجليزي أقرت تلك القواعد بشكل غير عادل، وقال إنه يوجد تغيير غير معقول في إقرار المعاملة السوقية العادلة فيما يتعلق بالرعاة.

وألمح النادي إلى أنه قد يطلب تعويضات بناء على قرار اللجنة.

مقالات مشابهة

  • نجم الهلال السعودي يكشف سر تحول صفقة رونالدو إلي النصر
  • "القيد" يقطع طريق رونالدو صوب الهلال
  • كوليبالي: قدومي من أوروبا لا يعني أن الدوري السعودي سهل .. فيديو
  • صلاح يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • بوسطن سلتيكس يجدد فوزه على دنفر ناجتس في الدوري الأمريكي لكرة السلة بأبوظبي
  • سيتي ورابطة الدوري الإنجليزي يزعمان النصر في معركتهما القانونية
  • بوكا جونيورز ينهي مسلسل هزائمه في الدوري الأرجنتيني
  • فوز صعب لبوكا جونيورز وتعادل ريفر بليت في الدوري الأرجنتيني
  • الدوري الإسباني : برشلونة يفوز على ألافيس بثلاثية ويعزز موقعه في الصدارة