قال الكاتب الصحفي جمال رائف، إن مؤسسة «حياة كريمة» أصبحت الآن عملا مؤسسيا كبيرا للغاية وباتت تتمتع بالشمولية، وذلك على صعيد تنوع الخدمات المقدمة للمواطنين في الريف المصري.

«حياة كريمة» تطلق عددا من المبادرات النوعية

وأضاف «رائف»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أن «حياة كريمة» أطلقت عددا من المبادرات النوعية التي تستهدف بعض الخدمات وحل الأزمات التي تواجه المواطنين، وهذا الأمر يتكرر سواء على صعيد القوافل الطبية أو قبل دخول المدارس، مشيرًا إلى أن المواطن المصري أصبح ينتظر المبادرات الموسمية من العام للعام ما يؤكد نجاح المبادرات.

وتابع: «عمل مبادرة حياة كريمة يسير بالتوازي مع الخدمات الأساسية التي تقدمها المبادرة، أو الخدمات المستجدة التي تمثل المبادرة»، مشيرًا إلى أن بعض المبادرات التي لها علاقة بتخفيض الأسعار كما نرى في مبادرة اللحوم والدواجن بجودة عالية وأسعار مخفضة يؤكد أن المبادرات تسير في اتجاه صحيح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة المواطن المصري إكسترا نيوز حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس

شهدت محافظة السويس إقبالا من المواطنين على مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بتخفيضات كبيرة، وذلك لليوم الرابع على التوالي، إذ يصل سعر الكيلو إلى 185 جنيها في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس.

وأكد المهندس محمود عبد العزيز، منسق حياة كريمة بالسويس، لـ«الوطن»، أن المبادرة تهدف إلى طرح اللحوم بأسعار أقل من الأسواق لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، إذ يصل سعر الكيلو في المبادرة للحوم المستوردة إلى حوالي 185 جنيها وذلك في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس. 

أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس

وأوضح «عبد العزيز»، أن سعر كيلو اللحوم في مبادرة حياة كريمة 185 جنيها في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس، وذلك في حي الأربعين وفي حي الجناين.

وأوضح «عبد العزيز»، أن مبادرة حياة كريمة تمكنت حتى اليوم من بيع أكثر من 500 كيلو من اللحوم على مدار 3 أيام الماضية في محافظة السويس.

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأضاف «عبدالعزيز»، أن أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بمحافظة السويس هي 185 جنيها للحوم المستوردة، و310 جنيهات للحوم البلدية، مشيرا إلى أن المبادرة تستعد لتوفير الدواجن بسعر 90 جنيها للواحدة بوزن كيلو.








مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: 60 مليون مواطن في الريف استفادوا من مشروعات «حياة كريمة»
  • خبير اقتصاد: «حياة كريمة» تلعب دورًا رئيسيًا في التحكم بالأسعار وتخفيضها
  • أسعار اللحوم اليوم في الأسواق مقارنة بمنافذ حياة كريمة.. أرخص بنسبة 25%
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم في الدقهلية اليوم
  • «حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة ضمن مبادرة «اتكلم هنسمعك»
  • منافذ بيع اللحوم في مبادرة "حياة كريمة".. توفير اللحوم بأسعار مخفضة لدعم الأسر المصرية
  • «حياة كريمة» تواصل دعم المواطنين بتخفيضات كبيرة في أسعار اللحوم
  • «مصر أكتوبر»: «حياة كريمة» أحدثت نقلة نوعية في حياة 60 مليون مصري
  • بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس