انطلق، منذ قليل، حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح بحضور رئيس المهرجان أشرف زكي، ومدير المهرجان سامح بسيوني، الرئيس الشرفى للمهرجان الدكتورة إيناس عبد الدايم، نائب محافظ القاهرة، والمقام حاليا بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، برعاية وزارة الثقافة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الراعي الإعلامي للمهرجان، شركة سينرجي، وأكاديمية الفنون ومسرح الهوسابير.

وحرص الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس المهرجان خلال كلمته بحفل الافتتاح، على توجيه الشكر للشركة المتحدة لأنها قامت برعاية المهرجان ودعمه وتبينه، كما وجه الشكر الإعلامية جاسمين طه التى حرصت على الحضور وتقديم الحفل مجانا دون مقابل، مشددا على أهمية المسرح المصري يعود بقوة وهو خير، وعاد لحالة الرواج الفني الكبير.

سامح بسيوني: المسرح أحد أهم أسباب ازدهار المجتمع

وأوضح مدير المهرجان سامح بسيوني، أن المسرح من أهم أسباب ازدهار المجتمع ويجعله مثقفًا، مشددا على دور الشركة المتحدة الذي يثبت على أهمية الوعي الإعلامي، لافتا إلى المهرجان ينطلق من خلال ٥ مسارح والدخول مجانا.

توافد نجوم الفن على حفل افتتاح مهرجان نقابة الممثلين للمسرح

وتوافد عدد كبير من نجوم الفن من بينهم روجينا، سوسن بدر، سهير المرشدي، رانيا محمود ياسين، محمد رياض، إيهاب فهمي وزوجته يسرا وجيه، سامح حسين، وعدد آخر كبير من الفنانين، وقدمت حفل الافتتاح الإعلامية جاسمين طه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف زكي الشركة المتحدة مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح نقابة المهن التمثيلية سامح بسيوني

إقرأ أيضاً:

أبرزهم روجينا.. نجوم الفن يتوافدون على افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت عدسة البوابة نيوز فعاليات حفل افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري بحضور عدد من نجوم الفن والمشاهير ومن أبرزهم روجينا.

الدورة السابعة لمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصرى برئاسة الدكتور أشرف زكى، هى إحدى الفعاليات السنوية المهمة التى تنظمها نقابة المهن التمثيلية، ضمن العديد من الفعاليات التي  تسلط الضوء على المواهب المسرحية الشابة والناشئة، حيث يعتبر هذا المهرجان منصة لتقديم العروض المسرحية الجديدة والمبدعة، بهدف دعم فن المسرح المصرى وتطوير قدرات الفنانين الشباب، سواء كانوا ممثلين أو مخرجين أو كتّاب مسرح.

مقالات مشابهة

  • مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح يكرم محمد بن القاسمي حاكم الشارقة
  • تكريم الفنان الراحل أحمد راتب بمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح
  • أبرزهم روجينا.. نجوم الفن يتوافدون على افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح
  • سامح بسيوني: عروض مهرجان نقابة الممثلين للمسرح المصري مجانا للجمهور
  • مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصرى يحتفي بالمواهب الشابة ويكرم رموزه
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري الليلة
  • انطلاق النسخة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية خلال 48 ساعة
  • الأربعاء.. انطلاق النسخة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح
  • أشرف زكي يعلن تكريم أحمد راتب ويحيى الفخراني في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري