أسفرت حملة تفتيشية، شنتها مديرية الطب البطري في القليوبية، بإشراف الدكتورة أنوار مصطفي، مدير عام المجازر و التفتيش علي اللحوم بالمديرية، اليوم الأربعاء، بالاشتراك مع الإدارة البيطرية وتموين القناطر الخيرية، كفر شكر، لمراقبة محلات الجزارة واللحوم العروضة.

عن ضبط الآتي ٢٧ كيلو لحوم غير صالحة و مذبوحة خارج السلخانة و ١٢٠ كيلو دواجن تم سحب عينات منها و ٢١ كيلو هياكل دواجن وسحب منها عينات و ٥٦ كيلو لحوم طيور و تم سحب عينات، و تحرير ٩ محاضر وتم تسليم المضبوطات لمفتش التموين المرافق للحملة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

ي

أتي ذلك في إطار الحفاظ على صحة و سلامة المواطنين وتنفيذًا للمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" وبتوجيهات أيمن عطية، محافظ القليوبية الدكتور ممتاز شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وبمتابعة الدكتورة لمياء عطيه وكيل وزارة الطب البيطري بالقليوبية.

شارك في الحملة دكتور أيمن هشام الشعراوي، رئيس قسم المجازر و التفتيش علي اللحوم بالمديرية، دكتور عفيفي إبراهيم، رئيس قسم المجازر و التفتيش علي اللحوم بالمديرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار القليوبية أخبار محافظة القليوبية مديرية الطب البيطري

إقرأ أيضاً:

أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة بأسعار مخفضة في الجيزة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة توفير المنافذ الخاصة بمبادرة توزيع وبيع اللحوم البلدي والفراخ المجمدة في محافظة الجيزة اليوم الاثنين الموافق 6 أكتوبر الجاري، إذ يمكن للمواطنين التوجه إلى مدينة الحوامدية جنوب الجيزة، للحصول على الكميات التي يحتاجونها سواء من اللحوم أو الدواجن بأسعار تنافسية وجودة عالية. 

أسعار لحوم حياة كريمة

الجدير بالذكر أن مبادرة حياة كريمة توفر كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، كما لاقت إقبالا وترحيبا كبيرا من المواطنين في مختلف المحافظات خلال الأيام الماضية، حيث توفر المبادرة السلعة الاستراتيجية بأسعار تنافسية.

أماكن منافذ حياة كريمة في الجيزة 

وتأتي مبادرة حياة كريمة الخاصة بتوزيع وبيع اللحوم البلدي في مختلف المحافظات، حيث تتواجد في أكثر من منطقة في كل محافظة، وبحسب بيان المؤسسة، فإنها تتواجد في محافظة الجيزة خلال اليوم في عدد من النقاط وهي:

- مدينة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة.

- مدينة الصف.

- منطقة المنيب جنوب الجيزة.

- مدينة البدرشين.

مقالات مشابهة

  • أسعار اللحوم اليوم في الأسواق مقارنة بمنافذ حياة كريمة.. أرخص بنسبة 25%
  • ضبط 324 كجم لحوم ودواجن فاسدة في سوهاج
  • منافذ بيع اللحوم في مبادرة "حياة كريمة".. توفير اللحوم بأسعار مخفضة لدعم الأسر المصرية
  • الزراعة: التفتيش على اللحوم والكشف على المذبوحات في الأسواق
  • حجز 5 قناطير لحوم مجمدة فاسدة بالأغواط
  • ضبط 70 كيلو لحوم وكبده غير صالحة للاستهلاك بالفيوم
  • إقبال كبير على منفذ بيع لحوم «حياة كريمة» في إيتاي البارود بالبحيرة
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة بأسعار مخفضة في الجيزة
  • ضبط 4 أطنان هياكل دواجن غير صالحة للاستهلاك في حملة لبيطري القليوبية