أعلن موقع التوظيف «فرصنا» توفير 1000 وظيفة شاغرة بشركة «البريد للتوزيع»، وذلك لشغل وظائف مندوب توزيع بدراجة نارية في العديد من المواقع المختلفة مثل أكتوبر، والشيخ زايد، والقاهرة الجديدة، القطامية، وغيرها، بشرط أن يتوفر لدى المتقدم دراجة نارية.

تأتي هذه الفرص الوظيفية مع حزمة مُميزات تنافسية، بالإضافة إلى رواتب وحوافز مُجزية تصل إلى أكثر من 13 ألف جنيه، وتُعد فرصة ممتازة للأفراد الذين يمتلكون دراجات نارية ويرغبون في العمل في مجال التوصيل والتوزيع، وإليك التفاصيل:

أماكن العمل والشروط

يعمل مندوب التوزيع بدراجته النارية في أماكن «الجيزة، السادس من أكتوبر، الشيخ زايد، حدائق أكتوبر - القاهرة الجديدة - القطامية - المرج - المقطم - السلام»، بالشروط التالية:

رخصة قيادة دراجة نارية سارية.

امتلاك دراجة نارية بالإضافة إلى توكيل بيع للدراجة ورخصة. العمر: من 21 إلى 35 سنة. لا يشترط خبرة سابقة.

الراتب والمميزات

يحصل المقبول بتلك الوظائف الخالية على مجموعة كبيرة من المميزات، وهي كالتالي:

الراتب الأساسي: يبدأ من 5 آلاف حتى 7500 جنيه. الحوافز: تبدأ من 1500 إلى 6 آلاف جنيه. الشركة توفر تأمين صحي شامل لجميع الموظفين. يتم تسجيل الموظفين في التأمينات الاجتماعية. العمل يكون بدوام كامل. المهام الوظيفية المطلوبة

يقوم الملتحق بهذه الوظائف ببعض المهام التي تدور حول توصيل البضائع، والطلبات، وهي كالتالي:

توصيل البضائع والطرود إلى الوجهات المُحددة في الوقت المناسب. الالتزام بمسارات التوصيل المحددة وتطبيق قوانين المرور. الحفاظ على الدراجة في حالة جيدة والتأكد من أنها جاهزة للعمل في جميع الأوقات. كيفية التقديم

يمكن للراغبين في العمل الحضور إلى مقابلات الشركة، والتأكد من استيفاء جميع المتطلبات، مثل رخصة الدراجة النارية وتوكيل البيع، كما يمكنك التقديم عن طريق الضغط على رابط التقديم، الذي يوفره موقع «فرصنا» ثم اختيار «تقدم على الوظيفة» وإدخال البيانات المطلوبة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف فرص عمل فرص عمل ذهبية

إقرأ أيضاً:

4774 وظيفة في 15 محافظة.. خطوات التقديم على وظائف وزارة العمل «تفاصيل»

تُوفر وزارة العمل ضمن نشرة التوظيف نصف الشهرية أكثر من 4774 وظيفة في 15 محافظة لمختلف التخصصات، بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص، ويتوفر ضمن هذه الوظائف فرصًا لذوي القدرات الخاصة برواتب مُجزية حسب المقابلة، مع توفير تأمين صحي واجتماعي، إليكم خطوات التقديم على وظائف وزارة العمل.

تأتي النشرة جزءًا من مبادرات الوزارة لتشجيع العمل في القطاع الخاص، وتنمية مهارات الشباب، ولذا نوضح في السطور التالية أهم الوظائف المتاحة، بالإضافة إلى خطوات التقديم:

الوظائف المتاحة تتضمن الوظائف في نشرة التوظيف التخصصات التالية: أخصائي تسويق ومسؤول ائتمان محاسبون ومسؤول شؤون إدارية مهندسون «كهرباء، ميكانيكا، اتصالات، إنتاج، جودة» مشرفو تنجيد، مشرفو مواقع، وأخصائيو نظم معلومات مشرفو إنتاج ومراقبو جودة. سائقون برخص درجات أولى، ثانية، وثالثة. عمال إنتاج وعمال نظافة. تخصصات أخرى مثل كيميائيين، مدرسين، وأفراد أمن. فرص لذوي الهمم

تضم النشرة فرص عمل لذوي القدرات الخاصة، وذلك لتطبيق قانون تشغيل نسبة 5% من العمالة من ذوي الهمم وفقًا للقانون رقم 10 لسنة 2018، كما تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الوزارة لدمجهم في سوق العمل وتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية.

خطوات التقديم على وظائف وزارة العمل

للراغبين في التقديم على الوظائف المتاحة من النشرة القومية للتشغيل التابعة لوزارة العمل، يٌمكنهم التقديم بإحدى الطرق التالية:

- التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل التابع لوزارة العمل، بالمقر: 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر.

- أرقام الاتصال: 22609354، 22403571.

- زيارة مديريات العمل بالمحافظات المختلفة للاستفسار والتقديم.

- التواصل مع مكاتب العمل التابعة للمديريات للاستعلام عن الوظائف المتاحة.

- الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة العمل.

أكّد وزير العمل، محمد جبران، ضرورة تحري أصحاب العمل المصداقية في نشر فرص العمل، وتطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص، مع توجيه مديريات العمل بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف.

مقالات مشابهة

  • 100 فرصة عمل خالية بالإمارات برواتب مجزية وسكن وتأمينات.. اعرف التفاصيل
  • وزارة العمل تعلن عن 2000 وظيفة شاغرة.. فرص ذهبية استعد للتقديم
  • رواتب مجزية و5 آلاف حوافز.. إليك وظائف شاغرة للشباب وطريقة التقديم
  • 4774 وظيفة في 15 محافظة.. خطوات التقديم على وظائف وزارة العمل «تفاصيل»
  • وزير العمل: توفير 2000 وظيفة بمرتبات مجزية في فروع شركتين
  • وظائف شاغرة في 3 شركات برواتب وحوافز تصل لـ50 ألف جنيه.. رابط التقديم
  • وظائف فنيين للمؤهلات المتوسطة برواتب مجزية.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • وظائف خالية في 3 محافظات برواتب مجزية وحوافز.. الشروط وطريقة التقديم
  • بمرتبات مجزية.. توفير 138 فرصة عمل للشباب بالقليوبية